نظام فارس الخدمة الذاتية .. طريقة التسجيل والخطوات للتسجيل في نظام فارس للخدمة الذاتية

نظام فارس الخدمة الذاتية .. طريقة التسجيل والخطوات للتسجيل في نظام فارس للخدمة الذاتية

نظام فارس الخدمة الذاتية للمعلمات وطريقة التسجيل في البرنامج الخاص بالخدمة الذاتية من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من أجل معرفة والإستعلام عن رصيد الإجازات من نظام فارس للخدمة الذاتية 1438 ، حيث ننشر إليكم رابط موقع نظام فارس ونوفر إليكم طرق التسجيل من برنامج نظام فارس للخدمة الذاتية ومن أجل العمل على توفير كافة طلبات الكثير من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين والإجابة على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعاً من نظام فارس من خلال البوابة الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم في السعودية .

يقوم برنامج نظام فارس للخدمة الذاتية بالإستعلام عن طلب الإجازات ومعرفة الرواتب في وزارة التربية والتعليم حيث يعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بهم من خلال الخدمة الإلكترونية به بجانب إلي أنه يمكن الإستعلام عن نظام فارس للتقاعد والرواتب بوزارة التعليم بالإضافة إلي نظام فارس للإجازات .

نظام فارس الخدمة الذاتية في المملكة العربية السعودية

نوفر إليكم الطرق الخاصة عن تقديم طلبات الإجازات الإعتيادية من نظام فارس للخدمة الذاتية إلي منسوبي وزارة التربية والتعليم بالمملكة من حيث المعلمات والمعلمين ايضًا بالإضافة إلي الإداريين، كما أنه يعمل هذا النظام من خلال جميع الخدمات الكاملة الإلكترونية عبر الموقع الرسمي الخاص به وسوف نخبركم الأن من خلال تقريرنا التالي طرق تقديم طلبات الإجازات منه .

طريقة تقديم طلبات الإجازات الإعتيادية  من نظام فارس للخدمة الذاتية

اولاً :- عندما يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم يتم إختيار باب المنتجات الإلكترونية وبعد ذلك يتم إختيار خدمات نظام برنامج فارس .

ثانيًا :- يتم تسجيل الدخول إلى نظام فارس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بإستخدام كلمة المرور وأسم المستخدم .

ثالثًا :- يتم ظهور الخدمات المقدمة من خلال النظام إلى المستخدم حيث أنها صفحة صلاحية الخدمة الذاتية .

رابعاً :- يتم تحديد طلبات الإجازة الإعتيادية حيث يوجد عدة تصنيفات خاصة بالإجازات الإعتادية ومنها لمدة خمسة أيام إلى أكثر من ذلك ، بينما الخطوة الخامسة تتكون في تحديد الموعد الخاصة ببداية ونهاية هذه الإجازة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *