أجل قسطين وأحصل على تمويلك بسيولة فورية وقسط الباقي علي 36 شهر

أجل قسطين وأحصل على تمويلك بسيولة فورية وقسط الباقي علي 36 شهر

أجل قسطين وأحصل على تمويلك بسيولة فورية، ٱحد المنتجات التمويلية التي يبحث عنها العملاء بالمملكة ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وقد جاءت شركة اليسر للإجارة والتمويل ضمن مجموعة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل بالمملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية الميسرة، وبتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.

أجل قسطين وأحصل على تمويلك بسيولة فورية من شركة اليسر للإجارة والتمويل

تمويل فورى بدون ضمانات ولا كفالات أحد عروض التمويل الشخصي المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج لقطاع الأفراد بالمملكة بخيارات عديدة للسداد ، كما توفر الشركة هذا التمويل لموظفي الجهات الغير معتمدة لدى شركة اليسر ، ويمكن الشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من تمويل شركة اليسر بأقل راتب شهري وبدون رسوم إدارية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي تم تصميمه من قبل شركة اليسر متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. قرض شخصي بدون أجور وكالة.
  3. منتج متاح لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل بمبالغ تمويلية تصل قيمتها حتي 30 ألف ريال سعودي.
  4. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضمانات للاستفادة من تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  5. توفر الشركة هذا المنتج بدون رسوم إدارية.
  6. لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة اليسر ، للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن.
  7. تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء سداد أول قسط من الأقساط المستحقة بعد شهرين.
  8. توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية مجدولة تصل حتي 36 شهر ، لسداد مبلغ التمويل بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  9. تعمل شركة اليسر علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

وكانت قد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل والاستفادة من عرض تأجيل سداد أول قسطين ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وتأجيل سداد أول قسطين من الأقساط الشهرية المستحقة لسداد مبلغ التمويل.

  • المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر والاستفادة من عرض تأجيل سداد أول قسطين.
  • المواطن المتقاعد أيضاً يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة.
  • الحد الأدنى لعمر الشخص المتقدم بالطلب هو 22 سنة ، ويشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة للاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل أو ضامن.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل والاستفادة من عرض تأجيل سداد أول قسطين.
  • 3 أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة الشخص المتقدم بالطلب ، للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون كفيل وبسيولة نقدية فورية في المملكة العربية السعودية.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل شركة اليسر

  • تقديم الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب السعودي ، أو تقديم الإقامة للعميل المقيم .
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ، تقديم وثيقة تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب .
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن يكون خطاب تعريف الراتب مصدق من الغرفة التجارية بالمملكة العربية السعودية.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر ، الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل.
  • يجب ان يقوم الشخص المتقدم بالطلب بإرفاق العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن مجموعة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *