نتائج الامتياز 2021 عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي موريباك

 نتائج الامتياز 2021 عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي موريباك

نتائج الامتياز، أعلنت وزارة التهذيب والتكوين المهني في موريتانيا اليوم الأربعاء 08 سبتمبر الجاري  نتائج الامتياز 2021 على رابط موقع نتيجة مسابقة الامتياز في موريتانيا موريباك mauribac 2021 الذي يمكن من خلاله معرفة نتيجة شهادة الامتياز باتباع الخطوات التي سنذكرها أسفل هذا المقال. كما يمكن الحصول على كشوفات النقاط من طرف الاولياء وابنائهم عبر تنزيل ملف النتائج بشكل كامل بصيغة اكسل. مما يتيح لكافة الطلاب بمعرفة جميع علاماتهم التي تحصلوا عليها في كافة المواد التي اجتازوها سابقا. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الامتياز. بكل سهولة وبشكل الكتروني بعد ان تم صدورها اليوم.

نتائج الامتياز

اجتاز طلاب وطالبات موريتانيا امتحانات مسابقة شهادة الامتياز 2021 في موريتانيا في ظروف استثنائية وإجراءات احترازية مشددة فرضتها وزارة التهذيب والتكوين المهني بالتعاون مع وزارة الصحة في الجمهورية الإسلامية الموريتانية وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا في مختلف الولايات وحاليا يزداد البحث عن كيفية الحصول على نتيجة الامتياز والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية

خطوات الاستعلام عن  نتائج الامتياز 2021

يستطيع كافة الطلاب والطالبات في موريتانيا الاستعلام عن نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة ويسر دون عناء التنقل خارج المنازل في ظل انتشار فيروس كورونا وتجنبا للتجمعات حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي عن منصة الكترونية يمكن من خلالها الحصول على النتائج بمجرد صورها وباتباع الخطوات التالية:

موقع موريباك 2021 نتائج الدورة التكميلية

كما يستطيع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال الولوج على موقع موريباك 2021 mauribac التابع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا واتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة اسم الطالب
  2. تحديد الولاية التي يدرس فيها
  3. ثم تحديد مركز الاختبار وسوف تحصل على النتيجة اماك مدون عليها كامل التفاصيل الخاصة بالطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *