رابط منصة الاختبارات المركزية شرح تسجيل دخول اختبارات تعزيز المهارات من خلال منصة مدرستي

رابط منصة الاختبارات المركزية شرح تسجيل دخول اختبارات تعزيز المهارات من خلال منصة مدرستي

منصة الاختبارات المركزية تعتبر من أكثر البرامج التي يهتم بها جميع الطلاب والطالبات داخل المملكة السعودية لكي يتمكنوا من تقوية مهاراتهم، لهذا يهتم الجميع بمعرفة خطوات تسجيل الدخول إلى رابط منصة الاختبارات المركزية بالإضافة إلى أن منصة مدرستي التعليمية تم إنشاؤها للمحافظة على صحة وسلامة جميع الطلاب والمعلمين خلال الفترة الماضية وفقا التدابير الاحترازية واستكمال التعليم، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني رابط منصة الاختبارات المركزية ومذلك شرح تسجيل دخول اختبارات تعزيز المهارات من خلال منصة مدرستي.

منصة الاختبارات المركزية

وزارة التعليم بالمملكة السعودية أعلنت أنه تم تفعيل رابط تسجيل الدخول إلى منصة الاختبارات المركزية حتى يتمكن الطلاب من تحسين جميع المهارات الخاصة بهم بالمملكة السعودية من خلال منصة التعليم وذلك مع دخول العام الدراسي الجديد 1443.

تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية

يمكنكم تسجيل الدخول إلى منصة الاختبارات المركزية عن طريق منصة مدرستي التعليمية حيث يمكنكم الإطلاع على مقطع فيديو يساعدكم في خطوات تسجيل الدخول إلى منصة الاختبارات المركزية حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من تحسين المهارات الخاصة بهم، بدأ من المرحلة الثانوية الابتدائية.

ويتم تحديد المستوى بدأ من المستوى العادي إلى المستوى المتوسط حيث يتم تحديد موعد بدء الاختبارات داخل المملكة السعودية يوم الأحد 5 سبتمبر الذي يوافق اليوم الثامن والعشرين من شهر محرم وسوف تستمر الاختبارات حتى يوم 8 سبتمبر، حيث تعمل الاختبارات إلى معرفة كفاءة الطلاب وتقييم الطالب من خلال الأداء الأكاديمي ليتم تحسين جميع المهارات بدأ من الصف الأول المتوسط حتى الابتدائي والسنة المشتركة الأولى حتى الصف الأول الثانوي.

رقم الدعم الفني المجاني منصة مدرستي 

قامت وزارة التعليم بالمملكة السعودية بتسهيل إمكانية التواصل مع الدعم الفني الخاص منصة مدرستي التعليمية من خلال التواصل مع رقم الدعم الفني وأرقام أخرى تساعدك على الوصول إلى الدعم و هي كالآتي:

  1. رقم الدعم الفني الخاص بمنصة مدرستي التعليمية على الخط الساخن 320033988 يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء اللي منصة مدرستي 19996.
  2. يمكنكم الاتصال على رقم دعم مجاني 800 129999999 أو يمكن الاتصال على رقم الدعم الفني من خلال رقم وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية 5 3 0 0 0 11 47.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *