عروض كبرى في بنده السعودية اليوم تخفيضات لا مثيل لها على كل منتجات حتى نفاذ الكمية

عروض كبرى في بنده السعودية اليوم تخفيضات لا مثيل لها على كل منتجات حتى نفاذ الكمية

عروض بنده السعودية اليوم أكبر معارض أسواق التي تعرض كل مستلزمات البيوت ومطابخ في المملكة العربية السعودية، حيث يتوفر بهايبر بنده اليوم عروض على المأكولات والخضروات والأجبان والألبان، والحلويات والمشروبات، كما يوجد أقسام كبرى لبيع الأجهزة الإلكترونية والمحمولة ومستلزمات مكتبات والمدارس من شنط وكافة ما يحتاج له الطلاب، فتابعوا معنا عروض خصومات بنده السعودية اليوم بأسعار مغرية تنافسية لا تقاوم، ويعتبر هايبر بنده منتشره معارضه في كافة الأرجاء وكل العروض متوفرة بكل معارض وأسواق بنده.

طرحت بنده ماركت السعودية عدد من المهرجانات المختلفة للعروض والتخفيضات بكل ما تحتاجه ربة منزل وبأسعار تنافسية مخفضة عن باقي المعارض، وجمعنا لكم عدد من تلك العروض الهامة التي يمكن الحصول عليها، والعروض في بنده ماركت على منتجات مختلفة متوفرة بكثرة حتى نفاذ الكمية فتابعوا معنا.

عروض تخفيضات بنده اليوم

  1. عرض اللحوم في بنده اليوم كبير ومستمر ويحمل شعار بأقل سعر من بنده، مكعبات لحم بقري طازجة قليلة الشحوم من نوعية برازيلي بسعر 29 ريال سعودي، مناسبة في أكثر من صنف مع خضروات أو مع الأرز بأطباق شهية ولحم سريع النضج، برجر برازيلي أيضا لحم صافي قليل شحوم بسعر 28 ريال سعودي لعمل أشهى سندوتشات سريعة تجهيز للمدارس والعمل أيضا.
  2. عروض كبيرة على لحم نقانق بقري برازيلي للكيلو واحد بسعر 25 ريال سعودي بتخفيض كبير 15 ريال استغل العرض واشتري كمية ويمكن تخزينه في البراد.

عروض بنده للدجاج المجمد بسعر مغري

دجاج طازج شركة التنمية وزن كيلو جرام بسعر 13 ريال سعودي الحبة الواحدة، مناسبة جدا الشوي والحشو بالأرز أو فريك أو خضروات والبصل، من شركة تنمية أيضا دجاجة وزن 900 جرام بسعر 12 ريال سعودي، دجاج بحجم أكبر وزن 1100 جرام بسعر 14 ريال سعودي تناسب جدا العزومات والحفلات ولكن بأكثر من حبة.

تخفيضات بنده بسعر جملة على معلبات والألبان

  • شبيهة قشطة نادك وزن 170 جرام عدد 6 حبات بسعر 9 ريال سعودي مناسبة للتخزين تاريخ صلاحية ممتد.
  • حليب طويل الأجل السعودية كرتونة 24 حبة العبوة وزن 200 ملي، بسعر 27 ريال بدلا من 34 ريال سعودي.
  • كرتونة مياه من نستله عدد 12 حبة وزن 33. لتر، بسعر 7 ريال سعودي المجموعتين أي لعدد 2 كرتونة بنفس السعر.
  • عدد 4 حبات من أكياس بازلاء مجمدة من شركة مونتانا الحبة وزن 400 جرام بسعر 9 ريال سعودي، عدد 4 حبات بروكلي مجمد الحبة وزن 400 جرام بسعر 9 ريال سعودي.
  • كرتونة حليب مبخر بوني كامل الدسم عدد 48 حبة وزن الواحدة 170 جرام، بسعر 47 ريال سعودي.

بنده سعودية خصومات بأسعار تنافسية

  • بتخفيض 10 ريال سعودي المايونيز الحبة نوعية العادية من منور وزن 946 ملي بعد تخفيض بسعر 9 ريال سعودي، لايت مايونيز من كنور نفس السعة السابقة بسعر 9 ريال سعودي بتخفيض 11 ريال في الحبة.
  • عدد 6 حبات من مكرونة بانزاني وزن 500 جرام باشكال مختلفة متعددة، بسعر 10 ريال سعودي مناسبة لجميع أنواع المأكولات وصواني مكرونة بالفرن.
  • عدد 2 حبة تونة خفيف من قودي مغمسة في زيت زيتون صافي الحبة واحدة وزن 185 جرام داخل العرض العبوتين بسعر 11 ريال.
  • عدد 2 حبة تونة خفيفة قودي وزن 185 الحبة الواحدة، بسعر 11 ريال سعودي من دون زيت زيتون زيت متنوع.
  • بأعلى جودة صدور دجاج من شركة فقيه وزن نصف كيلو مقطعة مخلية من العظم بسعر 6 ريال سعودي لهم يصل إلى 6 ريال عن سعر الأصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *