الخدمة المدنية أعلنت خدمة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1439/1438 هجريا ورابط التسجيل الإلكتروني

الخدمة المدنية أعلنت خدمة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1439/1438 هجريا ورابط التسجيل الإلكتروني

الخدمة المدنية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الجدولة الأخيرة لعام المالي الحالي 1439/1438 هجريا، وذلك للدرجات الوظيفية من المرتبة العاشرة أو ادني السلم الوظيفي أو ما يعادل من تلك الدرجة، وذلك في الوظائف المتاحة بلائحة الوظائف الصحية، وقالت وزارة الخدمة المالية أن ذلك من اختصاصها، ويكون التوظيف وفق ما تحتاج الهيئات الحكومية.

الخدمة المدنية
الخدمة المدنية

تعليمات وزارة الخدمة المدنية للهيئات الحكومية

وفي سياق آخر ناشدت الوزارة الجهات الحكومية على أن يتم سرعة تسجيل احتياجها من الوظائف المتاحة والتي ترغب في طرحها ضمن الخطة لهذا العام حتي يتم شغلها عن طريق وزارة الخدمة المدنية، بشكل أليكتروني عبر نظام جدارة علي الموقع الإلكتروني ، وذلك من خلال توجيه المختصين لديها بتسجيل الوظائف المطلوب شغلها وفق الإمكانيات المتاحة.

وزارة الخدمة المدنية تعتذر للمتقدمين

وفي سياق آخر قد اعتذرت الوزارة عن عدم إعلان أي وظيفة ما لم تكن متوافقة مع نظام التوظيف الإلكترونية، وأن تكون متوافقة مع سجلات الوزارة والجهات ذات الاختصاص من حيث المسمى، والمرتبة أو المستوى الوظيفي، وقيد الوظيفة، والموقع والملاك وأن تكون الوظيفة شاغرة.

التسجيل في الخدمة المدنية

ومن جانبه أعلنت الوزارة عن مواعيد التقديم على وظائف السلم الوظيفي للموظفين وذلك ضمن برنامج جدارة، وسوف يكون التقديم للوظائف عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية ، وسوف يبدأ التسجيل اليوم للرجال وينتهي آخر دوام يوم 7/7/1437 هجريا، وعن وظائف المرآة سوف يبدأ التسجيل اعتبارًا من 10/7 وحتي 14/7 /1437 هجرياـ.

الفئات المستهدفة من إعلان الخدمة المدنية

  • خريجي  الدبلومات العليا التي بعد الدرجة الجامعية.
  • خريجي درجة الماجستير.
  • خريجي  درجة الدكتوراه.
  • خريجي المعاهد التخصصية.
  • خريجي الدبلومات المتوسطة التي بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
  • خريجي الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.

طريقة التقديم في نظام الخدمة المدنية

  • يجد الولوج إلي نظام جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حال أن البيانات صحيحة الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على  التقديم على الإعلانات الوظيفية، أما في حالة عدم صحة البيانات يحق للمتقدم تقديم اعتراض.
  • يجب تحديد الرغبات في الدخول للإعلان من خلال النقر علي المربع المخصص لذلك في الطلب المتوفر .
  • يجب تحديد التوزيع الجغرافي حسب ترتيب الأولويات لدى المتقدمين ويجب الاختيار بين الوظائف المتاحة
  • يشترط على المتقدمين اختيار طباعة ملخص الطلبات حيث يجب النقر علي طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية بدون أرفاق ملخص الطلب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *