خلطة فعالة جداً لتسريع نمو شعرك والقضاء على الصلع والفراغات من الأسبوع الأول

خلطة فعالة جداً لتسريع نمو شعرك والقضاء على الصلع والفراغات من الأسبوع الأول

خلطة فعالة جداً لتسريع نمو شعرك والقضاء على الصلع والفراغات من الأسبوع الأول، إليكي سيدتي وصفة طبيعية هندية سحرية لتكثيف وإطالة الشعر بسرعة فائقة، كما توقف تساقط الشعر بشكل نهائي. المكونات الأساسية لوصفات اليوم هما الثوم والقرنفل، فالثوم يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لنمو الشعر ويمنع تساقط الشعر ويخفز نموه، كذلك يحارب البكتيريا التي تساهم في إضعاف نمو الشعر، والقرنفل فهو ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد على زيادة نمو الشعر.

خلطة فعالة لتسريع نمو الشعر وملء الفراغات

في الوصفة الأولى يتم تحضير تسعة فصوص من الثوم وملعقة كبيرة من القرنفل. ولتجهيزها بشكل سليم نضيف فصوص الثوم إلى قدر ونضيف إليه القرنفل ومقدار كوب من الماء. نضع القدر على الموقد لمدة 20 دقيقة حتى يتم غليان المكونات جيداً ويتغير لون الماء، وأثناء الغليان يتم تغطية القدر بغطاء وبعد ملاحظة أن مقدار الماء قد نقص يتم إضافة كمية أخرى من الماء لغلي المكونات جيداً. بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط باستعمال مصفاة ثم يتم وضع المحلول الناتج في زجاجة رذاذ.

نضع هذا المحلول على الشعر حيث يتم رشه من الجذور وحتى الأطراف، ثم تدلك فروة الرأس بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين، ثم يترك المحلول على الشعر لمدة 1-2 ساعة ثم يغسل الشعر بعد ذلك بالشامبو الخاص بك، يمكنك الاحتفاظ بالباقي في الثلاجة، ضعي هذه الوصفة على شعرك 3 مرات في الأسبوع وستحصل على نتيجة ممتازة من الأسبوع الأول من الإستخدام.

وصفة لتطويل الشعر وزيادة كثافته

لتحضير تلك الوصفة نحتاج إلى الثوم المسلوق (الذي تم تحضيره في الوصفة الأولى)، ثم نقوم بتقشير الثوم لإزالة القشرة الخارجية ثم نهرس الثوم بإستخدام شوكة للحصول على معجون الثوم. نضيف إليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر (فهو يعزز نمو الشعر ويقويه ويعالج الشعر التالف) ثم يتم تقليب معجون الثوم مع زيت الزيتون جيداً. يوضع هذا الخليط على فروة الرأس وعلى الشعر بالكامل ويتم التركيز على المناطق التي بها صلع، ثم تدلك فروة الرأس بهذا المعجون لمدة دقيقتين. يغطى الشعر بقبعة استحمام ويترك لمدة 1-2 ساعة ثم يغسل الشعر بعد ذلك بالشامبو جيداً، تكرر هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *