كيفية شراء جوال بالتقسيط من جرير السعودية 1443

كيفية شراء جوال بالتقسيط من جرير السعودية 1443

تقسيط جوالات من جرير 1443، تهتم المملكة العربية السعودية بتنشيط التجارة على أرضها وتعطي القطاع الخاص فرصة كبيرة لتطوير الإستثمار، وتعتبر شركة جرير لتجارة الجملة والتجزئة من أكبر شركات المملكة التي تقدم الكثير من المنتجات التي يحتاج إليها الإنسان.

وقد طورت شركة جرير عدد من الإتفاقيات مع بنوك المملكة لتقديم خدمات أكبر للعملاء إحدى هذه الخدمات هي التقسيط علي المنتجات مثل الجوالات وأجهزة اللابتوب والأدوات المكتبية وغيرها من المنتجات الحديثة، وفي هذا المقال نقدم لكم شروط التقسيط على جوال من جرير.

شروط شراء جوالات من جرير بالتقسيط

  • يجب أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل 21 عام وأن يكون الحد الأقصى لعمره 60 عام.
  • يجب أن يكون قيمة فاتورة مشتريات العميل من جرير أعلى من 1500 ريال سعودي، وإذا كان ثمن الجوال أقل من هذه القيمة لا يسمح للعميل بالحصول على خدمة التقسيط.
  • للعاملين فى القطاع الحكومى يجب أن تكون مدة الإلتحاق بالعمل ثلاث شهور أو أكثر أما العاملين في القطاع الخاص يكون 12 شهر.
  • تقديم شهادة تعريف بالراتب يكون الحد الأدنى 3500 ريال.

كيفية الإستفادة من خصومات جرير 1443

يمكن لعملاء جرير الحصول على خدماتها والإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة كل فترة لإعطاء العملاء فرصة الاستفادة من المنتجات كما تقدم فرصة الحصول على الخصومات عند التعامل بالبطاقات الائتمانية التي يحصل عليها العميل بزيارة أقرب فرع الشركة.

شراء، جوال أو لاب توب من مكتبة جرير السعودية 

يمكن تقسيط اي منتج من جرير سواء ساعة أو جهاز لاب توب أو جوال أو غيرها من المنتجات بسعر الكاش لمدة 12 شهر لحاملي البطاقات الائتمانية من مصرف الراجحي وساب العربي وبنك الرياض والبنك الأهلي وبنك سامبا وبنك دبي الوطني وبنك الجزيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *