Link رابط منصة عين سلطنة عمان بعد الإطلاق التجريبي من وزارة الإعلام العمانية ayn.om لمباراة منتخب عمان

Link رابط منصة عين سلطنة عمان بعد الإطلاق التجريبي من وزارة الإعلام العمانية ayn.om لمباراة منتخب عمان

دشنت وزارة الإعلام العمانية منصة عين عمان التجريبية ayn.om كخطوة إيجابية في مجال الإعلام الرقمي ومواكبة التوجه العالمي في صناعة مؤسسات الإعلام الرقمية حيث اعلنت وزارة الاعلام العمانية عن إطلاق منصة عين عمان أول منصة تفاعلية رقمية في السلطنة في تشجيع ونشر المحتوى الإلكتروني العماني والعربي والتواصل بين تليفزيون وإذاعة السلطنة وبين الجمهور سواء كان داخل أو خارج عمان.

منصة عين عمان

وتعمل منصة عين عمان ayn.om العمانية على تقديم محتوى سمعي ومرئي يتضمن الكثير من المواد الإعلامية تصل إلى أكثر من 10 آلاف ماده اعلاميه لمختلف قنوات التليفزيون و الاذاعة بوزارة الاعلام كذلك المسموع والمرئي في المنصة من خلال وضع تسلسل بسيط يسمح بتصفح وتجربه سهله للمستخدم وتمكنه من الوصول لاي محتوى إعلامي يرغب فيه ويفضله.

وتم إطلاق منصة عين عمان من ضمن مبادرات وجهود وزارة الإعلام لتعزيز المجال للتحول الرقمي وضمن الخطة الاعلامية العمانية وذلك لتقديم كل ماهو جديد وتتماشى مع العصر الحالي وتقديم خدمات اعلامية متقدمة وعالية الجوده.

منصة عين عمان لمباريات المنتخب العماني

وتقدم منصة عين عمان خدمة بث مباريات منتخب عمان في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وبطولة كأس العرب وجميع المباريات الرسمية والودية التي يخوضها المنتخب الوطني العماني.

وحصلت المنصة العمانية على حقوق البث والعرض لجميع المنتخب برعاية وزارة الإعلام في سلطنة عمان.

وتجري حاليا منافسات المجموعة الثانية لتصفيات أسيا لكأس العالم.

سبب اختيار اسم منصة عين عمان

واختارت وزارة الإعلام العمانية اسم منصة عين للمنصة الالكترونيه الجديده وذلك نسبة إلى الحرف الأول من الحرف عين فهو الحرف الأول من اسم عمان كما انها ايضا مستنبطة من الهوية البصرية الخاصة بقنوات اذاعة و تلفزيون سلطنة عمان ايضا الاشارة الى وظيفة العين وهي المشاهده لتكون عينا لكافة المواطنين في  سلطنة عمان وتقودهم نحو التطور و رؤية كل ما هو جديد.

مميزات منصة عين عمان

وتتميز منصة عين عمان كونها تحتوي على الكثير من المواد الهامة والممتعه خاصة وأنها تتضمن خاصية البث المباشر لجميع القنوات الاذاعية والتلفزيونية وايضا تتيح للمشاهد أن يطلع على ما تقوم القنوات ببثه خلال 48 ساعه الماضيه من خلال تبويب “لايفوتك” كما انه ايضا تتيح تقنيه الواقع الافتراضي والذي ينقل المشاهد في رحلة إلى مواقع واماكن متنوعه في سلطنة عمان.

رابط منصة عين عمان

كما أن منصة عين عمان خصصت جانبا يتناول لمحات من حياة السلطان الراحل قابوس بن سعيد ومن أهمها مراحل النهضة الحديثة في السلطنة والتي ارسى أسسها السلطان قابوس، ويمكن الاستمتاع بمحتويات من المنصة عبر تسجيل الدخول إلى منصة عين العمانية الإلكترونية.

Link رابط منصة عين سلطنة عمان بعد الإطلاق التجريبي من وزارة الإعلام العمانية ayn.om وأبرز محتوياتها
Link رابط منصة عين سلطنة عمان بعد الإطلاق التجريبي من وزارة الإعلام العمانية ayn.om وأبرز محتوياتها

وتعرض منصة عين العمانية مشاهد نادرة لم تذاع من قبل يتم بثها للمرة الأولى عبر شاشات التلفزيون كل وذلك تخليدا له و لذكرى السلطان الراحل قابوس بن سعيد عليه رحمة الله.

مباراة السعودية وعمان

وتعرض منصة عين عمان الرقمية التجريبية مباراة عمان والسعودية ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكأس العالم لكرة القدم، بعدما حصلت وزارة الإعلام في سلطنة عمان على حقوق عرض مباراة سلطنة عمان الدولية في تصفيات كأس العالم في قطر 2022 والمباريات الودية التي يخوضها منتخب سلطنة عُمان سواء مباريات رسمية أو ودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *