رابط نتائج امتحان الشامل الأردن 2021 جامعة البلقاء التطبيقية صدرت النتائج بنسبة نجاح 69.9% إلكترونياً

رابط نتائج امتحان الشامل الأردن 2021 جامعة البلقاء التطبيقية صدرت النتائج بنسبة نجاح 69.9% إلكترونياً

رابط نتائج امتحان الشامل من أهم الروابط الإلكترونية التي تزايد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة، حيث ينتظر أكثر من 13 ألف طالب وطالبة قاموا بالتسجيل على امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة، الإعلان رسمياً عن النتائج التي تأخر إعلانها، فقد تمت الامتحانات العملية خلال الفترة من 7/8/2021 حتي 16/8/2021، وسط إجراءات وقائية واحترازية لمنع انتشار فيروس كوفيد 19، وكان موعد أداء الامتحانات النظرية الورقة الأولي على يومين من 21 حتي 22 أغسطس 2021، أما الورقة الثانية فكانت من يوم الثلاثاء 24/8/2021 حتي يوم الأربعاء الموافق 25 من نفس الشهر، والورقة الثالثة من يوم السبت 28/8/2021 حتي يوم الأحد الموافق 29/8/2021.

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “shamel.bau.edu.jo“.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • النقر على عرض.

إعلان نتائج الشامل إلكترونياً

بعد عقد المؤتمر الصحفي بمعرفة رئيس جامعة البلقاء لإعلان نتائج الشامل، والذي تم فيه إعلان نسبة النجاح العامة 69.9% وإعلان أسماء الأوائل، بدأ البحث في التزايد لاستخراج النتائج إلكترونياً، حيث أنه يقوم الطلاب بالدخول على الموقع المحدد بعاليه برقم الجلوس للحصول على النتائج، دون الحاجة للذهاب لمكاتب الجامعة والتزاحم والتكدس بها.

موعد إعلان نتائج امتحان الشامل 2021

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عن الموعد الرسمي لصدور نتائج الشامل، حيث سيكون يوم الأحد الموافق 5 أيلول الجاري، ويتم الإعلان بمعرفة رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الزغبي، بالمؤتمر الصحفي الذي سيعقده بمقر الجامعة بالسلط في تمام الساعة 11,00 صباحاً، على أن يتم استخراج النتيجة إلكترونياً من خلال الرابط الموضح بعاليه، منعاً للتزاحم والاختلاط وعدم الذهاب لمقر الجامعة للحفاظ على سلامة الطلاب من عدوي فيروس كورونا.

نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة

يعتبر امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل”.

في المملكة الأردنية الهاشمية من أهم الامتحانات التي تقدمها جامعة البلقاء التطبيقية.

والتي تضم عدد من التخصصات التطبيقية والتقنية تصل لنحو 157 تخصص.

وتأتي أهمية امتحان الشامل من كون الحاصل على شهادة الشامل، يستطيع العمل بالتخصص الحاصل عليه نظراً لكثرة الطلب على هذه التخصصات “المهن الطبية، الهندسية، التكنولوجية، التطبيقية”.

وزارة التعليم العالي الأردنية

تعمل وزارة التعليم العالي في الأردن على رفع كفاءة العملية التعليمية بالمرحلة الجامعية.

فقد أتاحت الوزارة الحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة من خلال جامعة البلقاء التطبيقية.

حيث تفتح باب التسجيل على امتحان الشامل ويتم الامتحان بمقرات الجامعة، وتقوم الجامعة بتصحيح ورصد الدرجات للاختبار العملي والنظري، عقب انتهاء كل اختبار ليتمكن الطلاب في الحصول على النتائج في أقرب وقت، وتعتبر الدورة الصيفية لهذا العام من أكبر الدورات التي مرت على الجامعة منذ 10 سنوات.

نتائج الشامل الأردن 2021

حالة من القلق تعم مختلف المناطق الأردنية، فقد تزايد البحث مع الساعات الأخيرة واقتراب موعد إعلان نتائج الشامل الأردن 2021.

للتعرف على رابط وطريقة استخراج النتائج رسمياً، والموعد الذي يبدأ فيه الطلاب في استخراج النتائج.

فقد أعلنت جامعة البلقاء عن موعد المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج بأن يكون في تمام الساعة 11 صباحاً من يوم الأحد الموافق 5/9/2021.

بحيث تكون النتائج متاحة على الموقع الرسمي السابق ذكره.

عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس الجامعة لبيان نسبة النجاح وتفاصيل النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *