التعليم : موعد الاعلان عن الوظائف التعليمية 1438 على موقع الخدمة المدنية جدارة

التعليم : موعد الاعلان عن الوظائف التعليمية 1438 على موقع الخدمة المدنية جدارة

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، موعد الاعلان عن الوظائف التعليمية 1438، وذلك بعد إعلان الخدمة المدنية الخطة الزمنية جدارة 1438 للإعلانات الوظيفية، وخلوها من الوظائف التعليمية، مع تنويه المتحدث باسم وزارة التعليم حمد المنيف، عن إدراج ما يستجد من إعلانات وظيفية تتماشى واحتياجات القطاعات الحكومية.

أكد الدكتور مبارك العصيمي أن موعد الإعلان عن الوظائف التعليمية والاحتياجات بوزارة التعليم سيحدد اليوم الخميس الموافق 24-8-2017، بعد موافقة المقام السامي على احتياجات وزارة التعليم وفق التصريح الصادر عن وزير التعليم الدكتور احمد العيسى اليوم، وستنشر التفاصيل بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة .

مبارك العصيمي يحدد موعد الاعلان عن الوظائف التعليمية 1438

أوضح الدكتور مبارك العصيمي، أنه مع انتهاء افصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي الحالي، سيتم تحديد الاحتياجات من الوظائف التعليمية، ونفى العصيمي الربط بين تحديد الاحتياجات من الوظائف التعليمية، وخلو أو شغور بعد الوظائف بسبب التقاعد.

وأضاف العصيمي أنه سيتم تحديد الوظائف التعليمية وفق الاحتياجات الرسمية للمدارس والتخصصات المطلوبة، بجميع المحافظات ومدريات التعليم بالمملكة العربية السعودية.

جدول الخطة الزمنية للوظائف

أثار الإعلان الذي نشرته وزارة الخدمة المدنية اليوم 7 فبراير 2017، العديد من التساؤلات لدى الشباب السعودي بعد خلو الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية 1438 ، من الوظائف التعليمية، وإعلان قوائم بالوظائف الصحية، وهو الأمر الذي لتصريح حمد المنيف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، عن إدراج أي طلبات للوظائف الشاغرة ترد للوزارة من القطاعات الحكومية، لإعلانها ضمن الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية جدارة 1438 .

تحديث: رابط التعرف على الخطة الزمنية و لجدولة الوظائف الحكومية من وزارة الخدمة المدنية وفق مواعيد نشر الإعلانات الوظيفية المبينة بعالية، بخلاف التعرف على متى سيتم الإعلان عن الوظائف التعليمية الجديدة.

تحديث : بدأت بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 تلقي طلبات تسجيل الخريجات وفق ما هو معلن من تخصصات وشروط التقديم على رابط سجيل جدارة 3 الوظائف التعليمية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *