اقوى عروض اكسترا الاسبوعية 70% تنزيلات على الاجهزة الكهربائية

اقوى عروض اكسترا الاسبوعية 70% تنزيلات على الاجهزة الكهربائية

خصومات اكسترا الأسبوعية في السعودية على الأجهزة الكهربائية، من خلال التعامل مع اكسترا ستحصلون على فرصة شراء ممتازة شاملة أقوى العروض والخصومات، فتعتبر شركات اكسترا من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية بل أقواها التي تقوم بتوفير خصومات وعروض هائلة بصورة مستمرة مع العلم أن العروض متوفرة في كافة الفروع الخاصة باكسترا في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا الأسبوعية على الأجهزة الكهربائية:

توفر اكسترا إلى كافة عملائها عروض على جميع الأجهزة الكهربائية وكافة الهواتف المحمولة مع العلم أن كل جهاز متسم بالكثير من المميزات وإليكم في السطور الآتية أهم العروض المقدمة إليكم من اكسترا في السعودية:

  1. يحتوي العرض على كلاس برو مكواة بخار ضغط 32 بوصة 2200 واط 220 فولت بسعر 899 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليومية فيليبس أزور مكواة بخار 209 ريال سعودي.
  3. يحتوي العرض على كلاس برو كوي ملابس بالبخار عمودي بسعر 229.
  4. تشمل اكسترا على فيليبس كاوية بخار يدوية 1100 واط 70 ملل.
  5. تيفال كاوية بخار عمودية 2000 واط 649 ريال سعودي.
  6. برنسيس مكواة بخار ضغط 40 بوصة.
  7. كاوية كبس برنسيس مقاس 36 بوصة.
  8. تخفيضات على تيفال كاوية بخار 3100 واط نحاسي أو اسود.
  9. يشمل العرض على بانسونيك مكواة ثقيلة وجافة.
  10. تقدم إليكم اكسترا على كاوية بخار اكسيس.
  11. يشمل العرض على فيليبس كاوية بخار 2000 واط.
  12. يحتوي العرض على فيليبس كاوية بخار 2800 واط.

خصومات اكسترا اليومية بالسعودية على الأجهزة الكهربائية:

تتيح إليكم شركات اكسترا العروض والخصومات بصورة يومية ففي أي وقت تتجهون للتعامل معها ستحصلون على أقوى عرض، فمتجر اكسترا يعتبر هو الأشهر بين كافة المتاجر ولديه ما يقرب إلى 42 فرع في السعودية وفرعين في مملكة البحرين وسلطنة عمان.

فمهما كان الجهاز الذي ترغبون في شرائه يمكن الحصول عليه من اكسترا وبأقل سعر ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها اكسترا هي توفيرها لمهمة الشراء بالتقسيط وذلك لمساعدة من لم يكن بمقدرته أن يشتري الجهاز بالدفع الفوري ويستمر التقسيط لحين السداد ولكن على الشاري الالتزام، كما أنها تقدم إليكم خدمة التوصيل المجاني فأنتم في المكان الصحيح المميز الذي يرغب في توفير الراحة إليكم.

خصومات وعروض في اكسترا بالسعودية:

عرض مميز في اكسترا الاسبوعية على آبل آيفون 12 /5 جي والذاكرة 64 جيجا بايت والخصم يصل ل 13.16 واللون المتواجد من العرض البنفسجي وسعره في اكسترا 3299 ريال سعودي، ويعتبر تلك الهاتف من فئة الجيل الخامس، ومساحة الذاكرة العشوائية للرامات أربعة جيجا بايت، أما عن دقة الكاميرا الأمامية فهي عالية الجودة.

أفضل العروض والخصومات من اكسترا على المكيفات اليوم:

  1. تعد هايبر اكسترا من أكبر الأماكن التي تقدم العديد من التنزيلات والخصومات على جميع السلع الكهربائية والجوالات، واليوم من خلال السطور القادمة سنوضح لكم بعض العروض المقدمة على التكيفات:
    حيث يوجد عرض خاص من شركة اكسترا على تكييف شباك 17600 وحدة من التبريد بخصم 30% وسعره 1249 ريال.
  2. كما تقدم عرض على تكييف جداري بسعر مميز في شركة اكسترا بالعروض الأسبوعية سعره 3099 ريال سعودي،  ويعتبر تلك المكيف ذو مميزات گثيرة ومتعدد 22000 وحدة واي فاي بارد وخصم في اكسترا يصل ل 31%.
  3. بينما العرض الأخر على مكيف جداري هاير 18400 وحدة وذو فلتر نانو قوي بارد وخصم عليه في اكسترا يصل ل40% ليكون سعره مميز ب 3588 ريال سعودي.

خصومات على اللاب توب:

عرض خاص ومميز في شركة اكسترا على اللاب توب ماركة آيسر سويفت 3، وحجم شاشة اللاب توب 14 بوصة، والرام الخاص للاب توب 8 جيجا بايت، والألوان المتاحة من هذا النوع اللون الفضي، وتقدم شركة اكسترا خصم وتنزيل على هذا المنتج 11% ليصل سعره لـ 2669 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *