أحصل على تمويلك بدون ضمانات ولا كفالات ، تمويل شخصي بموافقة فورية خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب ، يأتي ضمن مجموعة من العروض التمويلية الميسرة المتاحة لدى بنك ساب ، حيث يوفر البنك هذا المنتج للمواطن السعودي والمواطن المقيم ، وذلك بأقل راتب شهري وبشروط سهلة وميسرة ، كما يوفر البنك للعملاء من خلال هذا التمويل مبالغ مالية كبيرة، وذلك بهدف مساعدة العميل في تلبية كافة احتياجاته المالية والشرائية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط المطلوبة والواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب ، ويمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات وبموافقة سريعة خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب.

أحصل على تمويلك بدون ضمانات ولا كفالات خلال 3 ساعات من بنك ساب

بنك ساب أحد أهم وأكبر البنوك في المملكة العربية السعودية ، وذلك نظراً لما يقدمه البنك من عروض تمويلية متكاملة ومتميزة بتسهيلات عديدة في السداد ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية لقطاع الأفراد بالمملكة ، ويأتي عرض التمويل الفورى بدون ضمانات ولا كفالات وبالتقسيط الميسر ، أحد تلك العروض التمويلية التي يقدمها البنك للعملاء ، حيث يوفر البنك هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، كما يوفر البنك للعملاء تسهيلات عديدة في السداد ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مزايا التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يقدم البنك موافقة فورية علي الطلب وذلك خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب ، وتقديم كافة المستندات المطلوبة لاستكمال الطلب.
  3. يقدم بنك ساب للعملاء مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي.
  4. يوفر البنك للعملاء أقساط لسداد مبلغ التمويل ميسرة ومجدولة ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، وبمدة يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  5.  يقوم البنك بإعفاء العميل من الأقساط المستحقة المتبقية ، وذلك في حالة وفاة العميل أو العجز الكلي لاقدر الله .
  6. يتيح بنك ساب للعملاء إمكانية الحصول على تمويل إضافي ، وذلك بعد سداد 20% من قيمة التمويل القائم لدى البنك.
  7. إجراءات سريعة وفورية لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي الكاش والنقدى المتاح لدي بنك ساب.
  8. يتميز تمويل بنك ساب أنه لا يحتاج إلى وجود ضمانات ولا كفالات.
  9. يعمل البنك علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية في المملكة العربية السعودية.
  10. يعمل البنك علي توظيف قاعدته الرأسمالية وخبرته في مجال التمويل بالمملكة للقيام بدور ريادى وهام في القطاع الاقتصادي السعودي ، وذلك من خلال توفير عروض تمويلية متميزة تلبي كافة الاحتياجات المالية للعملاء من جميع الجنسيات بالمملكة.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات من بنك ساب

وكان قد حدد بنك ساب في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل المتاح لدي البنك بدون كفيل أو ضمانات ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل بنك ساب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية بدون كفيل ولا ضمانات.

  • المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنهم الاستفادة من تمويل بنك ساب.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 21 سنة ، ولا يزيد عن 58 سنة وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • مدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.
  • الحد الأدنى الراتب الاساسي للمتقدم بالطلب السعودي والمقيم أيضاً هو 3000 ريال سعودي.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل بنك ساب

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب السعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل بنك ساب.
  • صورة من جواز السفر الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين غير السعوديين.
  • يلزم تقديم تعريف بالراتب الشهرى حديث لم يمضي عليه شهر واحد ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب.
  •  تقديم خطاب تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي بنك ساب في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ