عروض اكسترا الأسبوعية مهرجان الخصومات هذا الأسبوع من اكسترا اغتنم الفرصة

عروض اكسترا الأسبوعية مهرجان الخصومات هذا الأسبوع من اكسترا اغتنم الفرصة

عروض اكسترا الأسبوعية، عروض اكسترا في السعودية، شركة اكسترا من أكثر الشركات المميزة التي تقوم بعمل عروض مميزة لكل العملاء في كل فروع الشركة، هذه العروض التي تشمل عدد كبير من الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المختلفة وأيضاً جميع أجهزة المنزل الحديث، هذه العروض التي يتم الإعلان عنها من قبل الشركة لكل العملاء وأيضاً من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لشركة اكسترا.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل إلي 40% علي الأجهزة الكهربائية

عروض اكسترا الأسبوعية

عروض اكسترا في السعودية، من أشهر العروض التي يتم الإعلان عنها في المملكة العربية السعودية هي عروض شركة اكسترا، حيث يوجد الكثير من العملاء الذين ينتظرون هذه العروض للاستفادة منها ومن الخصومات التي تشملها وللحصول على كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات بأسعار مخفضة، لذلك يستمر بحث الكثير من الأشخاص عن عروض شركة اكسترا والتي سيتم عرض جزء منها من خلال هذا المقال.

خصومات اكسترا الشهرية

من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لشركة اكسترا يتم الإعلان عن عروض الشركة وكيف يتم الحصول عليها وأيضاً يتم عرض كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المختلفة والهواتف المحمولة التي يتم بيعها في هذه العروض للاستفادة منها.

تخفيضات اكسترا اليوم

  1. تنزيلات اكسترا اليومية جهاز آيسر أسبير فايف كور آي سيفن 15 بوصة رام 12 جيجا بايت 1 تيرا إس إس 3329 ريال سعودي بدلاً من سعر 4199 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات اكسترا الأسبوعية جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو سيفن كور آي 13 بوصة رام 8 جيجا بايت بلاتينوم 3499 ريال سعودي بدلاً من سعر 4149 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات اكسترا الشهرية جهاز لينوفو آي باد فايف كور آي 8 جيجا بايت رمادي اللون 2899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3299 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات اكسترا اليومية

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية جهاز آبل ماك بوك برو 8 جيجا بايت تاتش بار 5649 ريال سعودي بدلاً من سعر 6299 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض اكسترا الشهريةءجهاز آيسر نيترو فايف كور آي سيفن 15 بوصة رام 16 جيجا بايت إس دي 4179 ريال سعودي بدلاً من سعر 5899 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات اكسترا اليوم جهاز آيسر سويفت ثري كور آي رام 8 جيجا بايت 2669 ريال سعودي بدلاً من سعر 2999 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات اكسترا اليومية
خصومات اكسترا اليومية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *