رابط نتائج الثالث متوسط لعام 2021 الدور الأول في جميع محافظات العراق برقم الجلوس

رابط نتائج الثالث متوسط لعام 2021 الدور الأول في جميع محافظات العراق برقم الجلوس

رابط نتائج الثالث متوسط، يترقب جميع طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط موعد ظهور النتيجة لهذا العام 2021م، الدور الأول، حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد ظهور النتيجة، وهو المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021م، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنه فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة، سوف يعتمد وزير التربية والتعليم العراقي النتيجة مباشرةً، ويتم وضعها عبر موقع الوزارة لكي يتمكن كل طالب وطالبة من معرفة نتيجته، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، وذلك لظروف جائحة كورونا، لضمان السلامة والأمن لكل الطلاب.

رابط نتائج الثالث متوسط

قد أعلن وزير التربية والتعليم العراقي. أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة لطلاب الصف الثالث متوسط. عبر شبكة الانترنت. وذلك عبر موقع نتائجنا. وموقع ناجح. وعبر رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول. في العراق حيث كان من المقرر أداء الاختبارات في يوليو الماضي. ولكن تم التأجيل بسبب ظروف حالة الطقس. حيث كان يوجد ارتفاع كبير في درجة الحرارة مما أدى إلى انقطاع مستمر في الكهرباء. حيث كان من الصعب على الطلاب أداء الاختبارات في هذه الظروف. ولهذا السبب تم التأجيل.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث المتوسط 2021م الدور الأول

قد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، عبر الموقع الرسمي للوزارة. أنه قد أدى حوالي 650 ألف طالب وطالبة الاختبارات لهذا العام 2021، وأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليتي التصحيح والمراجعة. واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي. وذلك من المقرر ظهورها اليوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021م. وذلك عبر موقع الوزارة ولكل محافظات العراق.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث متوسط

  • يقوم الطالب أو الطالبة بالبحث عبر محرك البحث جوجل عن الرابط الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة من إدخال الاسم بالكامل صحيح الخاص بالطالب أو الطالبة. وإدخال رقم الجلوس الخاص. وإدخال أيضاً المنطقة التابع لها. واسم المدرسة الخاص به. أو التي أدى فيها الاختبارات. ويقوم الطالب أو الطالبة بتحديد الصف وهو الثالث المتوسط.
  • ثم يقوم الطالب أو الطالبة بالضغط على أيقونة “استعلام” وذلك بعد التأكد من أن كافة البيانات السابقة صحيحة.
  • وينتظر الطالب أو الطالبة بعدها ظهور النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *