نتائجنا رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات وزارة التربية العراقية

نتائجنا رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات وزارة التربية العراقية

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول التي يزداد عمليات البحث عنها الأن على محركات جوجل وذلك بعد ان اعلنت وزاره التربيه العراقيه انه سيتم اليوم الثلاثاء اعلان نتائج الثالث المتوسط بالنسبة للطلاب الذين دخلوا امتحانات الدور الاول وصرحت وزارة التعليم أن النتيجة أفضل من كل عام وانه سيتم اعلان نتائج الكترونية عبر موقع وزاره التربيه العراقيه حيث قامت الوزارة بنشر أخبار اعلان نتيجة الثالثة عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك كما ان هناك بعض المواقع سوف تقوم بنشر النتيجه مثل موقع ناجح و شبكه اخبار الناصرية و موقع نتائجنا والعديد من المواقع الإخبارية.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول

أكدت صفحه وزاره التربيه العراقيه اليوم على موقع الرسمي على شبكه التواصل الاجتماعي انه قد تأكد صدور نتائج الثالث المتوسط اليوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021 وذلك بعد ان طول انتظار من الطلاب وأولياء الأمور حيث يريدون الاطمئنان علي نتيجة أبنائهم كان قد تقدم لامتحانات الصف الثالث المتوسط أكثر من 650 الف طالب وطالبة قد أدوا الامتحانات في جميع محافظات العراق حيث تم تطبيق اجراءت احترازية علي كافة الطلاب والمعلين والعاملين في اللجان الامتحانية ضد انتشار فيروس كوفيد،

رابط نتائج الثالث المتوسط

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث متوسط أن تظهر النتائج الصف اليوم الثلاثاء علي مستوى كافة أنحاء العراق و يستطيع الطلاب في كل المحافظات. حيث يمكن الاستعلان عن نتيجة طلاب الثالث  بالخطوات الآتية:

  • يقوم الطلاب اولا بدخول  رابط  وزارة التربية بالعراق.
  • بعد ذلك يقوم كل طالب بتحديد نتائج الثالث من القائمة بالنسبة للدور الأول.
  • بعدها يتم كتابة البيانات التي يطلبها الطالب
  • ثم يقوم الطالب بالضغط علي استعلام.
    كانت امتحانات الثالث متوسط قد انتهت قبل الأسبوع الاول من شهر أغسطس وتم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة وسوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج اليوم الثلاثاء بعد أن يقوم وزير التعليم باعتمادها والاعلان عن أسماء أوائل الطلاب، وسيتم نشر نتيجة الثالث المتوسط الكترونياً ويمكن للطلاب خارجي وفي جميع المحافظات العراقية المختلفة أن يقوموا بالاستعلام عن النتيجة .

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، صباح اليوم الأحد  6 آذار / مارس 2022 ، عن نتائج الجولة الأولى من الصف الثالث المتوسط ، حيث صدرت النتائج المهنية في الساعات القليلة الماضية، وسيتم نشر نتائج جميع الطلاب. إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وهو يعتبر رابط خاص لإعلان النتائج رسميا للطلاب.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الخارجي

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية، إنها باشرت بالتحضير لإعلان نتائج الثالث المتوسط الخارجي على مستوى جميع المحافظات العراقية على الإنترنت، فيما أكدت الجهات المسؤولة أنه يجري تصحيح الملاحظات ومتابعتها من أجل إعداد إعلانات الطلاب من أجل استكمال إعلان هذه النتائج بأكبر قدر ممكن من السهولة عبر الإنترنت، بينما اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية انتهاء عمليات التصحيح والرقابة على مستوى عدد كبير من المحافظات العراقية، وهذه المعلومات متوفرة على الانترنت باستخدام اسم الطالبة ا ورقم الامتحان وغيرها من المعلومات. اللازمة للتحقيق في هذه النتائج، بمجرد اكتمال الإصلاحات والتحقق من ملاحظات الطلاب والطالبات في العراق وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، اليوم السبت ، 12 آذار / مارس 2022 ، أن نتائج الامتحان الخارجي المتوسط ​​الثالث لعام 2022 سوف تعلن في الساعات المقبلة في جميع محافظات العراق. الإصرار على الطلاب أن معدلات نجاح الطلاب والطالبات لهذا العام أعلى  ولأن وزارة التربية والتعليم مهتمة بسلامة الطلاب فقد وفرت لهم القدرة على الحصول على معلومات عن نتائج الصف الثالث في بابل 2022 وجميع محافظات العراق عبر الإنترنت مما أتاح لهم توفير الوقت والجهد.

أخبار نتائج الصف الثالث المتوسط 2022

يسعدنا أن نعلن عن نتائج طلابنا الذين تمكنوا من العثور على نتائجهم عبر الإنترنت، يمكن لجميع الطلاب تحميل نتائجهم عبر Google Drive والاستعلام عن رقم نتيجتهم. نتمنى التوفيق لجميع الذين نجحوا ، ونأمل في مستقبل مشرق، وسوف نوضح لكم تفاصيل نتائج السنة الثالثة المتوسط 2022 وذلك لامتحانات الدور الاولى والتي سيتم نشرها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

الان نتائج الثالث المتوسط محافظة العراق

ظهر صباخ الخميس نتيجة الثالث المتوسط، وتم رفع كافة نتائج المحافظات عبر المواقع الرسمية، التابعة للعراق، مثل موقع ملزمتنا الذي قام برفع النتيجة، وموقع وزارة التربية العراقية، الذي قام برفع نتيجة الطلاب، وموقع السومرية نيوز الذي نشر النتائج علي شكل ملفات جوجل درايفز لجميع المحافظات، ويمكن الاستعلام عن النتائج بالرقم الامتحاني للطالب او الطالب وكتابة الاسم..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *