عروض وخصومات هايبر بنده ماركت بالسعودية في نهاية أغسطس

نقدم لكم عروض وخصومات هايبر بنده الحصرية لهذا الأسبوع بجميع فروعه بالمملكة العربية السعودية، والتي تستمر حتى نهاية شهر أغسطس الحالي، فيقدم بنده ماركت كثير من العروض المميزة على مختلف المنتجات الغذائية والخضروات الطازجة، فمنتجاته دائما مميزة ومعروفة بجودتها العالية لذلك لا تضيع الفرصة واستفيد بأحدث عروضه.

عروض وخصومات هايبر بنده ماركت بالسعودية

عروض وخصومات هايبر بنده ماركت بالسعودية
عروض وخصومات هايبر بنده ماركت بالسعودية
أحدث العروض والخصومات
أحدث العروض والخصومات
  •  كيلو من برتقال أبو سرة الجنوب إفريقي فقط بسعر ٢.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤.٩٥ ريال سعودي، فالبرتقال غني بفيتامين سي المهم جدا لتقوية مناعة الجسم وحمايته وأيضا هو مصدر مهم لإمداد الجسم بالطاقة، بينما يكون ١٠ كيلو من أرز أبيض الشعلان بسعر مميز جدا في عروض بنده هذا الشهر ٥٧.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧٩.٥ ريال سعودي.
  • ويكون سعر الكيلو من مكعبات اللحم البقري الأسترالي بسعر ٣٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٣.٩٥ ريال سعودي، والكيلو من لحم للروستو البقري البرازيلي بسعر ٣٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٤.٩٥ ريال سعودي.
  •  عبوة ٤٥٠ جرام من أفخاذ دجاج التنمية بسعر ٤.٥ ريال سعودي بدلا من ٦.٥ ريال سعودي، بينما يقدم هايبر بنده ٤٥٠ جرام من أرجل دجاج التنمية بسعر ٤.٥ ريال سعودي بدلا من ١٠.٩٥ ريال سعودي.
  • كيلو من قطع سمك القاروس ستيك بسعر ٢٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٤.٩٥ ريال سعودي، كيلو من الجمبري أو الروبيان المطبوخ بسعر ٢٦.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٩.٩٥ ريال سعودي.
  •  كيلو من اللحم البقري المفروم البرازيلي بسعر ٢٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٨.٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات نهاية أغسطس ٢٠٢١ من بنده هايبر ماركت

تخفيضات نهاية أغسطس ٢٠٢١ من بنده هايبر ماركت
تخفيضات نهاية أغسطس ٢٠٢١ من بنده هايبر ماركت
  • عبوة ٢.٥ كيلو من حليب مجفف لونا كامل الدسم بسعر ٥٢.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧٧.٩٥ ريال سعودي، عبوة ٢.٥ كيلو من عسل الغابة السوداء فقط بسعر ٢٩٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٧٢.٥ ريال سعودي.
  •  عدد ٥ عبوة من شبيه قشدة نادك بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٢.٥ ريال سعودي، ٣ عبوة فول مدمس حدائق كاليفورنيا بسعر ٩.٥ ريال سعودي بدلا من ١٧.٨٥ ريال سعودي.
  •  عبوة ١ كيلو من طماطم كاتشاب هاينز بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٦.٩٥ ريال سعودي، عبوة ١ كيلو من طحين البكير الفاخر بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٩.٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *