رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2021 موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2021 موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني، زاد البحث في الفترة الأخيرة في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية من قبل الطلاب والطالبات الذين خاضوا امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني للعام الدراسي 2020 – 2021 عن نتائج الدور الثاني، حيث ينتظرها مئات الطلاب والطالبات حتى يستطيعوا التقديم على الصف الأول الثانوي 2021، فتابعوا معنا لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2021
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2021

الشهادة الإعدادية 2021

وينتظر آلاف الطلاب والطالبات في الصف الثالث الاعدادي في مصر نتائج الدور الثاني، حيث لم يحالف البعض الحظ في نتائج الدور الأول، وينتظر الطلاب ظهور نتائج الدور الثاني، وهذا حتى يستطيعوا التقديم على الصف الأول الثانوي.

وبالمناسبة، فإن التقديم على الصف الأول الثانوي سيكون بشكل إلكتروني وهذا عبر موقع تنسيق الشهادة الاعدادية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا عبر الرابط الرسمي tansiksec.emis.gov.eg.

وسيحتاج الطالب للتقدم على الصف الاول الثانوي النجاح في الشهادة الاعدادية بالطبع، وسنتابع معكم كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج الدور الثاني في امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2021، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وقد انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي في مصر امتحانات الدور الثاني منذ أيام قليلة، وينتظر الكثير من الطلاب والطالبات النتائج، وقد تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني في العديد من المحافظات في مصر، ومنها محافظة القاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=fgZTLfk7Pwk&ab_channel=DroosHussain

حيث قام السيد محافظ محافظة القاهرة اللواء خالد عبدالعال باعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي العام والاعدادية المهنية، والاعدادية الرياضية.

وقد بلغ عدد الطلاب الذي أدو امتحانات ملحق الصف الثالث الاعدادي هذا العام حوالي 24351 طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح حسب ما أعلنت عنه المحافظة 90.7%، بعدد ناجحين يبلغ 22 ألف طالب وطالبة.

ويمكنكم معرفة كافة الاخبار المتعلقة بالشهادة الاعدادية والتقديم على الصف الاول الثانوي وما إلى ذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من الرابط moe.gov.eg.

ويمكن للطلاب معرفة النتائج عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة عبر الرابط cairogovresults.com.
  • ستنتقل إلى صفحة نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • اكتب رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *