قسط مليون ونصف بدون كفيل ولا ضمانات وبمعدل ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل

قسط مليون ونصف بدون كفيل ولا ضمانات وبمعدل ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل

قسط مليون ونصف علي أقساط مجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للمتقدم بالطلب ، أحد العروض التمويلية التي يقدمها بنك سامبا لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر البنك هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة بهدف تمويل العميل لتلبية كافة احتياجاته المالية والشرائية ، ويتيح بنك سامبا للعميل إمكانية الحصول على خيارات التمويل الشخصي المتاح لدي البنك لتلبية تطلعاته في وقت قياسي ، وذلك تيسيرا علي العميل في الحصول على السيولة النقدية التي يسعى للحصول عليها ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك سامبا لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا ضمانات المتاح لدي بنك سامبا المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا ضمانات المتاح لدي بنك سامبا لقطاع الأفراد داخل المملكة.

قسط مليون ونصف بدون كفيل ولا ضمانات من بنك سامبا

تمويل فورى وبالتقسيط الميسر ، أحد الحلول التمويلية المتميزة التي يقدمها بنك سامبا لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر البنك هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها مساعدة العميل في تلبية احتياجاته ومتطلباته المالية ، كما يقدم البنك هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك سامبا لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي مجاز من الهيئة الشرعية لدي بنك سامبا في المملكة العربية السعودية.
  2. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ تمويلية يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي ، من خلال عرض التمويل الشخصي المتاح لدي بنك سامبا.
  3. يوفر البنك للعملاء خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل حتي 60 شهر.
  4. يتميز تمويل بنك سامبا بمعدل ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. موافقة فورية من البنك علي طلب الحصول على تمويل بنك سامبا لقطاع الأفراد بالمملكة.
  6. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل وبدون أي ضمانات.
  7. يوفر بنك سامبا للعملاء فرصة شراء المديونية.
  8. يقدم البنك من خلال هذا المنتج تأمين تكافلي مجاني.
  9. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على تمويل إضافي من بنك سامبا ، وذلك بعد سداد 20% من التمويل القائم.
  10. يقدم البنك للعملاء بطاقة سامبا الائتمانية مجاناً طوال فترة التمويل.
  11. يعمل البنك علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته بالمملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم على تمويل بنك سامبا

  • التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا ضمانات المتاح لدي بنك سامبا لقطاع الأفراد بالمملكة ، من خلال تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي علي الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت ،  وفي خلال 3 أيام يقوم بنك سامبا بالتواصل مع الشخص المتقدم بالطلب.
  • يمكن للمواطن الذي يرغب في التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون ضمانات المتاح لدي بنك سامبا من خلال الأتصال على الرقم الموحد المجاني البنك وهو 8001241010.
  •  يمكن للشخص المتقدم بالطلب زيارة أقرب فرع من فروع بنك سامبا المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، وتقديم طلب للاستفادة من المنتج ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.

شروط طلب التمويل الشخصي من بنك سامبا

وقد حدد بنك سامبا في المملكة العربية السعودية بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي البنك للمواطنين بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل بنك سامبا بدون كفيل ولا ضمانات لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي ، يشترط ألا يقل عمره عن 18 سنة ، والراتب الشهرى له يجب ألا يقل عن 2500 ريال سعودي ، ومدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن شهر واحد.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل عمره عن 21 سنة ، والراتب الشهرى له يجب ألا يقل عن 3500 ريال سعودي ، ومدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن 3 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *