تردد قناة الزمالك 2022 لمشاهدة احتفالات تسليم درع الدوري والصفقات

تردد قناة الزمالك 2022 لمشاهدة احتفالات تسليم درع الدوري والصفقات

تردد قناة الزمالك 2022، واحدة من أهم القنوات الرياضية العربية التي يشاهدها الملايين في مصر والعالم العربي، والتي تعرض العديد من البرامج والفقرات المتميزة من خلال باقة من المع النجوم الرياضية المنتمية إلي نادي الزمالك المصري، ولكن تزايد البحث عن تردد القناة بعد تمكن الفارس الأبيض من الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز من أجل متابعة الاحتفالات ولقاء اللاعبين وأفراحهم بأعلي جودة بداية من اليوم بعد التحديثات الجديدة على التي أجريت على القناة خلال الساعات القليلة الماضية.

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار اليوم والتتويج رسمياً بالدوري الرابع عشر في تاريخة، بعد منافسة كبيرة وشرسة مع فريق بيراميدز والاهلي المصري في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المصري، وبدأت الاحتفالات اليوم في استاد القاهرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت ما بين الزمالك والاتحاد في الجولة ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022.

تردد قناة الزمالك 2022

تردد قناة الزمالك 2021 لمشاهدة إحتفالات تسليم دره الدوري الممتاز وصفات الزمالك الجديدة
الزمالك

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وعمليات البحث في مصر والدول العربية عن تردد قناة الزمالك تفوق البحث عن أشياء أخري، وخاصة من عشاق ومشجعي نادي الزمالك في العالم العربي، وربما تتزايد عمليات البحث أكثر مع الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء المباراة الختامية لبطولة الدوري المصري بين الزمالك و(الاتحاد، فاركو، ايسترن كومباني، المصري).

تمكن نادي الزمالك من حسم لقب الدوري للعام الثاني على التوالي بفارق 7 نقاط عن فريق بيراميدز و10 نقاط عن الاهلي، لهذا يري الملايين أن احتفالات الفوز بالدوري المصري.

تم تسليم درع الدوري المصري، في أرض الملعب في مباراة الزمالك والاتحاد في استاد القاهرة تنقل قناة الزمالك كافة الاحتفالات في جميع مدن وقري مصر أثناء تسليم الدرع في الملعب في بعد الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، والذي تم تسليمه في استاد القاهرة وقام قائد الفريق باستلام الدرع وقام بالرقصة الشهيرة له.

أكد بعض الفرق عمل ممر شرفي إلي فريق الزمالك جميع لقائات الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، في الوقت التي يمكنكم مشاهدة الاحتفالات أيضا على تردد قناة أون تايم سبورت.

خطوات استقبال تردد قناة الزمالك

تردد قناة الزمالك 2022 لمشاهدة احتفالات تسليم درع الدوري والصفقات
قناة الزمالك 2022

تستطيع استقبال تردد قناة الزمالك الجديد من خلال الذهاب إلي قائمة الضبط وإضافة قناة ثم تسجيل البيانات التالية:

  • التردد: 11449.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز : 27500.

برامج قناة الزمالك

تقدم قناة الزمالك مجموعة مميزة من البرامج والفقرات يتابعها الملايين من أهم هذه البرامج التالي:

  • برنامج زمالكاوي: يقدم هذا البرامج كل من النجم الكبير خالد الغندور بداية من يوم الثلاثاء وحتي الجمعة، كما يقدمه الكابتن محمد أبو العلا بداية من السبت حتي الاثنين.
  • برامج الثالثة يمين: يقدم هذا البرنامج الكابتن عبد الواحد السيد نجم حراسة مرمي الزمالك السابق، في تمام الساعة التاسعة يوميا.
  • برنامج أخبارنا: تقديم نيرة الأحمر يتم استعراض مواعيد المباريات والصفقات الجديدة واخر أخبار الزمالك.

اعلان صفات نادي الزمالك

يتم إعلان جميع صفات نادي الزمالك البالغ عددهم 12 صفقة عقب انتهاء مباراة الزمالك وايسرن كومباني في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز 2022.

بالإضافة إلي برنامج الصباح وملخص المباريات وأهداف الزمالك وإذاعة مباريات الزمن الجميل لنادي الزمالك، لهذا كانت عملية البحث واسعة حول تردد قناة الزمالك 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *