وظائف متاحة في الخطوط الجوية السعودية الشروط وطريقة التقديم

وظائف متاحة في الخطوط الجوية السعودية الشروط وطريقة التقديم

لا شك أن شركة الخطوط الجوية السعودية من الشركات الممتازة. كذلك وظائفها ممتازة يبحث عنها أي مواطن سعودي، ذلك للرواتب الكبيرة التي تقدمها، والاستقرار والمميزات المختلفة الأخرى. ولقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن توافر مجموعة من الوظائف للذكور والإناث وسنذكر بالتفصيل ما تم اعلانه عبر موقعها الرسمي الإلكتروني.

الوظائف المتاحة في الخطوط الجوية السعودية

تتوافر مجموعة من الوظائف للذكور والإناث في المملكة العربية السعودية، في شركة الخطوط الجوية السعودية. وهي وظائف إدارية، يستطيع أن يتقدم لها أي ذكر أو أنثى من السعوديين من الحاملين لشهادات الدبلوم، وكذلك شهادات البكالوريوس في مجموعة من تخصصاتها المختلفة. وذلك للعمل في الشركة المتميزة.

ما هي الوظائف المتوافرة في الخطوط الجوية السعودية حاليًا؟

عليك أن تعلم عزيزي القاريء أن هناك مجموعة من الوظائف ولها مسميات مختلفة في الشركة المالكة للخطوط الجوية السعودية. وهي كالتالي:

  1. أخصائي الاجراءات والتوظيف والموظفين.
  2. أما الوظيفة الثانية فهي أخصائي العقود والضمانات.
  3. وبالنسبة للوظيفة الثالثة كاتب الوثائق والإجراءات.
  4. وعن الوظيفة الرابعة فهي اخصائي أول العقود والضمانات.

كيف يمكنك أن تقدم لكي تحصل على وظيفة في الخطوط الجوية السعودية؟

يمكنك أن تحصل على الوظيفة من خلال توافر الشروط المذكورة فيك. ولابد أن تقوم بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتوظيف. وبخصوص الموعد الخاص بفتح التقدم للوظائف فهو الخميس الموافق 26 اغسطس من عام 2021 وسيستمر التقديم حتى تاريخ الثاني من شهر سبتمبر 2021.

 

أين تتوافر وظائف الخطوط الجوية؟

تتوفر في محافظة جدة ومن الوظائف التي تحتاجها شركة الوظائف الخطوط الجوية السعودية صيانة الطائرات يكون متخصص في صيانة الطائرات والفضاء. وبالإضافة إلى ذلك كاتب الكتيبات، واخصائي أول عقود وضمانات.

وأغلب الوظائف تحتاج تفضيل خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام في العمل. كذلك يفضل إجادة اللغة الإنجليزية للمتقدمين. مع الاهتمام تنفيذ العمليات اليومية المخصصة لمجال العمل لضمان الامتثال للمعايير والإجراءات المعمول بها. كل ما ينبغي عليك أن تقوم بتسجيل في الموقع الرسمي saudia taleo دوت نت للتقديم، من خلال حسابك مع تحديد هويتك من خلال تقديم بعض المعلومات المطلوبة. وبعدها تسجل دخول وتتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *