“هنا” التسجيل في منحة 300 دينار تونس amen social tn منحة المساعدات المالية

“هنا” التسجيل في منحة 300 دينار تونس amen social tn منحة المساعدات المالية

التسجيل في منحة 300 دينار والذي أحدث ضجة كبيرة خلال الآونة الماضية خصوصًا بعد قيام الوزارة بالإعلان عن فتح التسجيل لجميع المواطنين الغير قادرين ماديًا في الحصول على هذا الدعم شهريًا والذي يمكنك أيضا الحصول عليه من خلال اتباع الطرق الإلكترونية في التسجيل التي أعلنت عنها الجهات المختصة، كما يمكنك التعرف عليها في هذا المقال من خلال السطور القادمة لكل من يبحث عن خطوات التسجيل في المنحه تابعوا معنا مشاهدينا.

التسجيل في منحة 300 دينار تونس

يمكنك القيام بعملية التسجيل في منحة 300 الدينار التونسية من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة والتي تتمثل في كل من الآتي 

  •  قم بالدخول الى المنصة الإلكترونية والخاصة بتقديم المنحة من خلال الضغط منصة امان
  •  بعد الدخول إلى الموقع قم بتسجيل حساب إلكتروني عليه من خلال كتابة الاسم والايميل الشخصي وكلمة المرور حتى تتمكن من الاستمتاع بالخدمة والتسجيل بها. 
  • بعد ذالك قم باختيار الخانة المخصصة لتقديم الإعانة  ووضع بياناتك بها. 
  • سوف يظهر أمامك بداخل واجهة التسجيل بعض البيانات المتمثلة في تحديد كل من الاسم والسن والعنوان ورقم الهاتف الجوال ورقم الهوية الوطنية وغيرها من البيانات الخاصة بتحديد القبول. 
  • قم بالضغط على خانة حفظ البيانات والتسجيل بعد إتمام مهمة كتابة البيانات بشكل صحيح والانتظار حتى إعلان المقبولين. 

طرق الاستفسار عن منحة 300 دينار التونسية 

بعد أن قمنا بالتعرف على رابط التسجيل في منحة 300 دينار يمكنك القيام بالاستفسار عن مدى إمكانية قبول الطلب أو الرفض من خلال الطرق التي خصصتها الوزارة للتواصل مع المتقدمين للمنحة والمتمثلة في كل من الآتي 

  • قامت الوزارة بتخصيص إحدى الأرقام للرد على مختلف استفسارات المواطنين ويكون ذلك من خلال الاتصال على هذا الرقم /80101021 اذا كان لديك ا ى استفسار قم بالاتصال فورا. 
  • كما اتاحة إمكانية التواصل مع المتقدمين على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال زيارة صفحة الفيس بوك الرسمية للوزارة. 
  • يتم منح المستفيدين إمكانية الحصول على هذا الدعم المالي الشهري والذي قدره 300 دينار من خلال التوجه إلى إحدى مكاتب البريد والبنوك التونسية المتواجدة. 

وقامت الوزارة بالتوضيح للمواطنين أن يوجد ضغط كبير على تسجيل منح 300 دينار على منصة آمنة وسبب الذغط الكثير ادي إلى حدوث خلل وعطل فني بالمنصة ، والوزارة تعمل فورا لحل هذه المشكلة وتعمل على فتح المنصة مرة اخري للمواطنين الذين لم يسجلوا بسبب الضغط والعطل الفني الي حدث ، وستقوم بالتنسيق مع المركز الوطني للإعلام. تجنب يتم منح هذه المشكلة لاستيعاب عدد كبير من الطلبات المقدمة من المواطنين وسوف يعمل الموقع دون اى مشكله. لذلك قدمنا ​​لكم كل ما يتعلق بمنحة 300 دينار ، وفي انتظار ملاحظاتكم واستفساراتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *