عروض عثيم الأسبوع خصومات هائلة 1+1 مجانا أسعار مخفضة سارع بالشراء قبل نفاذ الكمية

عروض عثيم الأسبوع خصومات هائلة 1+1 مجانا أسعار مخفضة سارع بالشراء قبل نفاذ الكمية

عروض عثيم اليوم خصومات هائلة على كل ما تحتاج له من مستلزمات منزل ومأكولات كم لها متواجدة بأسعار مخفضة، ومن خلال موقعنا جمعنا لكم أفضل عروض عثيم اليومية سواء كانت غذائية أو مستلزمات تجميل أو مستلزمات الأطفال وكل ما ترغبون فيه، وتقدم مجموعة العثيم عروض على الفواكه وخضروات والعمل مستمر عبر معارض العثيم طوال الأسبوع بشكل يومي، فسارعوا في معرفة العروض على مستلزمات المنزل من خصومات تخفيضات العثيم.

عروض العثيم السعودية لجميع مستلزمات المنازل التي لا غنى عنها في كل بيت، حيث يوجد الكثير من العروض التي تقدم من العثيم اليوم، على اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان ويوجد العرض المميز منتج عليه منتج مجانا، فيمكن لربة المنزل أن تقوم بتوفير وشراء ما يلزمها وتخزينه لحين الحاجة عليه والإستفادة بالعروض لحين نفاذ الكمية والعرض مستمر لآخر الشهر الحالي.

عروض العثيم الأسبوعية تخفيضات 1+1 مجانا

العثيم من أكبر المتاجر والأسواق المركزية داخل المملكة العربية السعودية وليوم تستمر عروض على منتجات حتى نهاية شهر أغسطس، ومن ضمن العروض المتاحة تخفيضات على مستلزمات المدارس من شنط مدرسية وأقلام ومجموعة الحقائب المختلفة المناسبة لكل الأطفال والشباب من الطلاب، كما تتضمن العروض على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وغيرها من العروض المميزة وتتضمن شراء منتج تأخذ المنتح الأخر هدية مجانية.

تخفيضات عثيم الأسبوعية اليوم

بالنسبة للمنتجات الغذائية يوفر العثيم داخل معارضه عروض بتوفير أكبر بعرض واحد عليه واحد من منتجات، فيوجد 2 كيلو من اللانشون الفيا بقري سادة منتج مميز في الإفطار أو يدخل في تحضير البيتزا وغيرها من الاستخدامات متوفر بسعر 28 ريال سعودي للإثنين كيلو، وأما عن الجبن فيوجد عرض وخصومات كبيرة على 2 كيلو جبن فيتا بسعر 21 ريال سعودي، جبن مصري قليل الملح وطعمه رائع في السندوتشات المدرسية.

وأما عن تخفيضات على اللحوم من العثيم لحم العجل بلدي بالعظم داخل معارض العثيم بسعر 28 ريال سعودي للكيلو مع توفير كبير بخصم 40% عن السعر الأصلي لحوم طازجة مناسبة لطبخها في كافة المأكولات ومناسبة جدا للعزومات بأسعارها المخفضة أيضا، لحوم العجل بدون عظم بالعثيم بسعر35 ريال سعودي، ولحم حاشي بالعظم بسعر 30 ريال سعودي خصم كبير على قسم اللحوم بالعثيم، وأما عن سعر كيلو لحم حاشي بدون عظم فجاء 37 ريال سعودي.

عروض عثيم على الدواجن اليوم

كرتونة دجاج ساديا دجاج مجمد وزن الواحدة 1200 جرام، كانت كرتونة دجاج ساديا بسعر 160 ريال اليوم في العثيم بسعر 129 ريال سعودي، يمكن تخزين أكثر من كرتونة لتكفي لأسرتك طوال الشهر والاستفادة والتوفير من الخصم الكبير.

عروض عثيم يوم جمعة والسبت عروض مجنونة

عرض اليوم حتى نفاذ الكمية قدر ضغط موجي كهربائي سعته 6 لتر كبير الحجم ويناسب كل المأكولات ماركت العثيم جعل عليه نخفيض كبير بسعر 169 ريال سعودي للحبة الواحدة.

اليوم عرض على هاتف أيفون 12 من العثيم متوفر في أكثر من معرض سارع للحصول عليه أيفون 12 برو ماكس بسعر 4245 ريال سعودي باللون الأبيض والفضي.

عروض خضروات العثيم نهاية الأسبوع

  • عرض 3 كيلو من البصل الأحمر المصري حجم كبير، لكل عميل يحصل عليه بسعر 95. ريال سعودي توفير التوفير.
  • كيلو عنب أحمر طازج بالعثيم اليوم بسعر 2 ريال سعودي بعد 6 ريال تخفيض كبير، وأيضا موسم مانجو متوفر بالعثيم كيلو مانجو مصري عويسي طازجة بسعر 5 ريال، تخفيض على الموز لكل عميل من عملاء العثيم بسعر 1.95 ريال ل 3 كيلو موز توفير وخصومات ليس لها مثيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *