الآن.. نتائج كونكور 2022 موريتانيا رابط أسماء الأوائل نتائج كونكور لوائح المترشحين دخول السنة الأولى إعدادية جميع الولايات

الآن.. نتائج كونكور 2022 موريتانيا رابط أسماء الأوائل نتائج كونكور لوائح المترشحين دخول السنة الأولى إعدادية جميع الولايات

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا ، ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار لرصد التفاصيل الكاملة عن موقع موريباك حيث نشرت وزارة التهذيب الوطني نتائج كونكور لوائح المترشحين كونكور 2022 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، وسوف نرفق أدناه الرابط الخاص بموقع موريباك التابع لوزارة التهذيب الوطني لاستخراج ومعرفة نتائج كونكور 2022 في موريتانيا ، والإطلاع على نتائج مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، كما سنتعرف سوياً على خطوات استخراج النتيجة من موقع موريباك.

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

أوضح موقع موريباك أمس الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي، أن وزارة التهذيب الوطني ستعمل على تفعيل رابط الإطلاع على نتائج لوائح المترشحين كونكور 2022 موريتانيا، مُشيرة أنه وبعد طول انتظار من جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور سيتم الإفراح عن أسماء المترشحين لدخول سنة أولى إعدادي اليوم الخميس الموافق 30-6-2022.

وكانت وزارة التهذيب الوطني قد أكدت أن عملية سير امتحانات مسابقة ختم الدروس الإعدادية كونكور 2022 قد سارت على قدم وساق وفقاً لكافة التدابير والإجراءات الاحترازية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، فيما أكدت الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية ابريفه للعام 2022 .

نتائج كونكور 2022 موقع موريباك

نتعرف معكم الآن على خطوات استخراج نتائج كونكور 2022 موريتانيا من خلال الدخول عبر موقع موريباك التابع لوزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي الموريتانية، والتي تتمثل في التالي:

  1. دخول عبر رابط موقع موريباك ، أو الدخول على رابط موقع موريباك نتائج ابريف 2022 في موريتانيا.
  2. اختيار أيقونة موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.
  3. كتابة اسم الولاية – كتابة اسم المدرسة.
  4. اختيار أيقونة بحث.
  5. يجب الانتظار لحظات وستظهر النتائج.

ونوهت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي على جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور فيما يخص رابط نتائج كونكور 2022  موريتانيا ، أن الموقع سوف يشهد ضغط كبير من الزوار وتحديداً الطلاب والطالبات الراغبين في معرفة نتائج كونكور ، لذلك يجب عليكم تحديث الصفحة الخاصة بموقع موريباك والانتظار قليلاً سيتم تحويلكم على صفحة لوائح المترشحين لدخول السنة الأولى الإعدادية 2023.

ويُمكن لجميع الطلاب والطالبات استخراج نتائج كونكور 2022 من خلال رقم المترشح أو من خلال بحث بالمؤسسة للإطلاع على لوائح المترشحين كونكور في موريتانيا لمسابقة ختم الدروس الإعدادية 2023، كما يُمكنكم قراءنا الكرام الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الكرام معرفة نتائج البكالوريا ودخول السنة الأولى الإعدادية من خلال نفس الموقع موريباك المختص بطرح كافة النتائج في موريتانيا.

نتائج كونكور موريباك 2022 موريتانيا

من خلال متابعتنا المستمرة، فقد أوضحت بعض المصادر أنه من المتوقع أن تعلن وزارة التهذيب الوطني نتائج مسابقة دخول السنة الأولى من التعليم الإعدادي نتائج كونكور عبر موقع موريباك 2022 ، وذلك خلال ساعات اليوم الخميس 30-6-2022 ، وأشارت تلك المصادر  أن اللجان قد انتهت من عمليات التصحيح للتجهيز من أجل الإعلان عن النتائج تمهيداً لنشرها لجميع الطلاب.

أسماء أوائل نتائج كونكور 2022 موريتانيا

تزامناً مع إعلان وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا نتائج كونكور 2022 في مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية، كشفت الوزارة عن أسماء الطلاب الأوائل في كل ولاية على حدة، كما أعلنت عن أسماء الطلاب أوائل كونكور على مستوى جميع الولايات، ولمعرفة أسماء الأوائل المترشحين لدخول سنة أولى إعدادية يلزم اختيار الولاية والمقاطعة. وسوف تظهر أمامكم على الفور قائمة الأوائل بهذه الولاية أو المقاطعة.

  • 194 محمد يحي إبراهيم الشيخ سيديا – أنواكشوط 2 الغربية
  • 193 حمزة سيد محمد – نواكشوط 1 الشمالية
  • 192 الحسين محمد عبد الله حوبد – كوركل
  • 192 فاطمة ميجودة – أنواكشوط 2 الغربية
  • 191.5 أحمد المأمون اليدالي – داخلت انواذيبو
  • 191.5 أسماء محمد عبد الفتاح – داخلت انواذيبو
  • 191 المصطفى محمد سيدي الزين – انشيري
  • 190.5 لمرابط سيدي محمود المصطفى السالك عبد الرحمن – أنواكشوط 1الشمالية
  • 190 الطالب اعمر أدوم عبود – أنواكشوط 1 الشمالية
  • 190 محمد محمود محمد كابر عبد السلام – أنواكشوط 2 الغربية

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم طريقة استخراج نتائج كونكور 2022 موريتانيا عبر موقع موريباك التابع لوزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي الجمهورية الموريتانية الإسلامية، وكيفية الإطلاع على أرقام لوائح المترشحين لدخول السنة الأولى الإعدادية 2023 بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى مقر المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *