دعم منصة مدرستي العام الدراسي الجديد 1443

دعم منصة مدرستي العام الدراسي الجديد 1443

دعم منصة مدرستي 1443 الجديد حيث مع بداية العام الدراسي في المملكة العربية السعودية تُعدّ طريقة التواصل مع مدرستي الدعم الفني من أهم الأمور التي ينتبه إليها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور للتسجيل على المنصة والمتابعة حيث تُعتبر المنصة الرسمية للدعم ويُجيب من خلالها باقة من أفضل العاملين على كافة الأسئلة التي تراود مُستخدمي المنصة، ولسعي المملكة لعدم التعرض الطلاب لأي مشاكل أثناء عملية التعليم وفرت طريقة تواصل مع منصة مدرستي بالعديد من الطرق، تابع وتعرف على الطريقة الصحيحة لحل أي مشكلة في تطبيق ورابط مدرستي عبر الدعم الفني لمنصة مدرستي، يتبع…

دعم منصة مدرستي 1443

دعم منصة مدرستي
رقم منصة مدرستي

يواجه الطلاب عند العودة إلى المدرسة الكثير من المشاكل التقنية بالتالي يحتاجوا التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي، في الواقع المنصة والدعم أيضًا مُتاحين لكلًا من الطلاب والمعلمين وأيضًا أولياء الأمور.

يُمكنك التواصل مع الدعم الفني مباشرةً بدون أي إعلانات عبر الاتصال على الرقم الآتي: 920033988 وسوف يرد عليك باقة من أفضل العاملين في الدعم كل ما عليك فعله هو طرح السؤال الذي تبحث عن إجابته وتقديم البيانات المطلوبة منك وسيتم حل المشكلة في وقتًا قياسي، أو الاتصال على رقم دعم الفني الخاص بوزارة التعليم السعودية 19996.

رقم الدعم الفني مدرستي

يُفضل الكثير منا التواصل مباشرةً عبر الهاتف بدلًا من التواصل إلكترونيًا حيث تفيد الإجابة بطريقة أسرع على كافة الأسئلة التي تبحث عنها في أسرع وقت، وللتواصل كل ما عليك فعله هو الاتصال مباشرةً من أي رقم سعودي على رقم 320033988 أو الرقم 920033988 وسوف يتم الرد على جميع أسئلتك، وفي حال التأخر يُمكنك إعادة المحاولة مرة أخرى نظرًا لضغط المكالمات حيث يحاول الكثير من الطلاب معرفة طريقة استرجاع حساب منصة مدرستي هاتفيًا.

رابط الدعم الفني لمنصة مدرستي

في حال أن كُنت تُعاني من مشكلة على المنصة وتبحث عن طريقة تواصل فعالة يُمكنك أيضًا التواصل عبر الرابط الرسمي للدعم الفني وهو رابط دعم منصة مدرستي علمًا بأن الرابط أيضًا يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة ويتم الرد عليك بصورة أسهل من الأتصال نظرًا لتوفر إمكانية تقديم الطريقة بالخطوات المحددة مكتوبة.

نظام تذاكر الدعم الفني منصة مدرستي

تتساءل ماهي تذاكر الدعم الفني ؟ حسنًا هو نظام للدعم الفني حيث في حال أن كُنت من مُستخدمي منصة مدرستي يُمكنك إضافة تذكرة للتواصل مع الدعم في أي وقت، كل ما عليك فعله هو تطبيق الآتي:

  • الدخول إلى موقع العودة إلى المدارس عبر رابط الرابط المباشر مدرستي.
  • اختيار حقل الدعم الفني ومن ثم الضغط على حقل الإضافة.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، ومن ثم الضغط على حقل التالي.
  • إضافة الإدارة التعليمية والمدرسة التابع إليها.
  • تأكيد المعلومات عبر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المفعل.
  • اختيار التصنيف طبقًا للخدمة المطلوبة من الدعم الفني، وفي حال وجود مرفقات يُمكن إضافتها على الموقع.

التأكد من المعلومات ومن ثم الضغط على حقل إرسال، وبذلك يتم التواصل مع دعم منصة مدرستي العام الجديد 1443 بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *