نتائج البكالوريا 2021 سوريا الدورة الثانية “التكميلية” عبر موقع وزارة التربية السورية

نتائج البكالوريا 2021 سوريا الدورة الثانية “التكميلية” عبر موقع وزارة التربية السورية

نتائج البكالوريا 2021 سوريا الدورة الثانية، يزداد البحث عن نتائج الدورة التكميلية للشهادة الثانوية العامة 2021 للفرعين العلمي و الأدبي. بعدما تم الإعلان عنها اليوم الأحد الموافق لـ 22 من شهر أغسطس الجاري من قبل وزارة التربية والتعليم السورية. بمجرد انتهاء كافة أعمال تصحيح أوراق امتحانات البكالوريا التكميلية الدورة الثانية. حيث اجتاز اكثر من 161 ألف طالب وطالبة اختبارات الثانوية العامة في ظروف حسنة. وفرتها وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة السورية بفرض إجراءات احترازية مشددة. حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق الدولة السورية. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على رابط نتائج البكالوريا سوريا 2021 وكذلك اهم الخطوات التي يستطيع الطلاب من خلالها الاستعلام عن نتيجته بكل سهولة.

نتائج البكالوريا 2021 سوريا الدورة الثانية

اجتاز طلاب وطالبات سوريا امتحانات الدورة الثانية من بكالوريا 2021 في الفترة الماضية الممتدة بين 1 اغسطس 2021 إلى غاية الحادي عشر من نفس الشهر الحالي. وكانت الاختبارات في المستوى حيث لم تسجل وزارة التربية السورية أية شكاوي من قبل الطلاب او اوليائهم كما عملت الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية على توفير كامل الظروف الملائمة للسير الحسن للعملية الامتحانية وهذا ما اكدت عليه الوزارة سابقا.

رابط نتائج البكالوريا 2021 سوريا

يستمر البحث كذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل على رابط نتائج البكالوريا 2021 سوريا من اجل استعلام طالب الثانوية العامة على نتيجة بكالوريا 2021 بشكل الكتروني بكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنزل والذهاب إلى المدارس تجنبا للتجمعات خاصة في ظل الظروف الحالية التي تسود كافة محافظات سوريا وارتفاع إصابات فيروس كورونا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة سوريا

بعد صدور نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية “الدورة التكميلية” في سوريا نقدم لجميع الطلاب وأوليائهم الخطوات الصحيحة التي يستطيع عبرها الطالب الحصول على نتيجته في كافة المواد التي امتحن فيها عبر الموقع الإلكتروني moed.gov.sy  وما عليكم سوى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية
  • يجب على الطالب النقر على  النتائج الامتحانية .
  • اختيار بكالوريا الدورة التكميلية 2021.
  • النقر على  نتائج البكالوريا.
  • تحديد طريقة الاستعلام عن نتيجتك  بالاسم الثلاثي أم برقم الاكتتاب.
  • اختيار القسم الذي يتبع له الطالب
  • تدوين كافة البيانات المطلوبة من الطالب
  • وأخيرا النقر على عبارة  عرض النتيجة. وسوف تظهر للطالب نتائج البكالوريا 2021 سوريا الدورة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *