بيضة واحدة هتحول شعرك الخشن لخيوط حرير أقوي كيراتين طبيعي 100%

بيضة واحدة هتحول شعرك الخشن لخيوط حرير أقوي كيراتين طبيعي 100%

بيضة واحدة هتحول شعرك الخشن لخيوط حرير، الشعر الخشن من أكثر أنواع الشعر التي تحتاج إلى اهتمام وعناية مستمرة، حتى نحصل على شكل مرتب ومقبول له، ولأن حلم جميع أصحاب هذا الشعر هو تحويله إلى شعر ناعم، نقدم لكم حلول طبيعية مئة بالمئة، تحول الشعر من خشن الى ناعم وتمنحه مظهر أكثر حيوية.

بيضة واحدة هتحول شعرك الخشن لخيوط حرير

فرد الشعر الخشن باستخدام البيض، يتم خلط حبة من البيض مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من المايونيز، وبعد ذلك يتم تطبيق الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف، وبعد مرور ساعة يتم غسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو الطبي.

فرد الشعر الخشن باستخدام الحلبة

نحضر خمس ملاعق صغيرة من حبوب الحلبة ونضعها في طبق مناسب ونغمرها في الماء، بعد مرور ليلة كاملة على حبوب الحلبة نقوم بوضع الخليط في الخلاط ونضيف له ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونخلطه جيداً، نقوم بتوزيع الخليط على الشعر بالكامل ونغطيه ونتركه لمدة لا تقل عن ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الطبي.

تنعيم الشعر باستخدام العسل

نحضر نصف كوب من العسل الدافئ ونضيف له نصف كوب من زيت جوز الهند، ثم نقوم بخلطهم جميعاً حتى نحصل على خليط متجانس، نقوم بتوزيع الخليط على الشعر بالكامل ونتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو الطبي.

كريم فرد الشعر بزيت السمسم

نقوم بخلط ثلث كوب من زيت السمسم مع ملعقة كبيرة من الخل، ثم نقوم بتدليك الشعر بالكامل بهذا الخليط لمدة لا تقل عن عشر دقائق، وبعد ذلك نقوم بتغطية الشعر بفوطة مبللة بالماء الدافئ، وبعد مرور ربع ساعة نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو الطبي.

فرد الشعر باستخدام الموز

نقوم بهرس حبة متوسطة من الموز حتى نحصل على مزيج كريمي، وبعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط على الشعر ونتركه لمدة لا تقل عن ساعة، ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو الطبي.

جميع الوصفات السابقة يجب المواظبة عليها لمدة لا تقل عن ثلاث شهور بمعدل مرة كل أسبوع، وذلك حتى نحصل على نتيجة ملحوظة ومرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *