مواصفات وسعر ايفون 13 والوان الهاتف.. مفاجأة apple لمحبيها وذاكرة خرافية iphone 13

مواصفات وسعر ايفون 13 والوان الهاتف.. مفاجأة apple لمحبيها وذاكرة خرافية iphone 13

كشفت شركة آبل عن أحدث هواتفها ومواصفات وسعر آيفون 13 الجديد وهو ما ينتظره العديد من محبي الهواتف حول العالم وجاء هذا الأمر ليواكب التطور الهائل في التكنولوجيا الجديدة وتسعى الشركة دائما أن تكون الأولى في ذلك المجال، حيث أن شركة آبل تعد الأولى عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف المحمولة، إلا أنه ما يعيب هواتفها هو ارتفاع الاسعار مقارنة بالمنافسين الذين يقدمون ميزات تنافسية بأسعار أقل.

مواصفات وسعر ايفون 13

يمتلك الهاتف الجديد iphone 13  إمكانيات عديدة جعلته الأحدث والأفضل في ذلك التوقيت على النحو التالي:

  • يعتبر وزن هذا الهاتف أخف كثيرا من باقي الهواتف ليبلغ حوالي 226 جراما.
  • يمتلك تقنية هوائيات الهواتف من الجيل الخامس وهى تعد الأفضل على الإطلاق.
  • يمتلك مميزات عديدة ومنها الكاميرا عالية الجودة التي تصور بزوايا التلي فوتو بدقة 63 ميجا بكسل ولها سرعة التقاط تقدر ب 13 ثانية.
  • يمتلك هذا الهاتف مثل أقرانه من الآيفون خاصية الشريحة الواحدة ولكن طورت منه الشركة نوعا آخر ليصبح بشريحتين للاتصال بشكل جديد.
  • تأتي المادة المستخدمة في تصنيع زجاج الهاتف من الكورنينج جوريلا وهي مادة باهظة الثمن كما زود الإطار الخاص به بالفولاذ الداخل في تركيبه لمعالجة الصدأ.
  • عند وقوعه في الماء لا يتأثر بشكل لحظي فتستطيع النزول به للماء لمدة ساعة كاملة أو نصف ساعة دون أن يتلف، فهو مقاوم للماء، لذا يمكن استخدامه في التصوير تحت الماء.

أسعارهاتف آيفون 13 الجديد

تختلف الأسعار الخاصة بهواتف  iphone 13  نظرا للتغيرات الجارية في السوق العالمية وارتباطها بالظروف الأخيرة وحركات البيع والشراء والتصدير حول العالم هذا بالإضافة لفروق العملة والأسعار فقد وصل سعر الهاتف في أوروبا وفي أمريكا تحديدا إلى 1100 دولار.

ألوان  iphone 13

وقد ظهرت هواتف آيفون 13 في ثوبها الجديد بالألوان الرائعة التي كشفت عنها الشركة وهى: الجرافيت- أسودرمادي- الذهبي- الفضي- البرتقالي، وقد صدرت الهواتف بأربعة تصنيفات وطرازات حديثة منها آيفون 13 والبروماكس ونسخة الميني والإصدار الكامل مرتفع التكلفة آيفون 13 برو ماكس الشامل.

نظام تشغيل آيفون 13

يمتلك آيفون 13 نظام اداخلي سداسي النواة ويتميز بشكل حديث عالي الصنع عبر تقنية النانومتر كما أن راماته الداخلية تبلغ حوالي 8 رامات يحتوي الهاتف على أكبر سعة تخزينية قد يصل إليها أي هاتف بالعالم وهو واحد تيرابيت، كي يلبي جميع احتياجات المستخدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *