إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون لأحلى عروسة قبل يوم زفافها بأقل تكلفة

إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون لأحلى عروسة قبل يوم زفافها بأقل تكلفة

إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون، حيث أنها من الطرق الجيدة والسهلة والغير مؤلمة أيضا، حيث تبحث العديد من الفتيات عن طرق مختلفة عند قرب موعد زفافها لكي تكون متألقة، ولا شك أن كل عروس أيضا تتلهف لأن تكون متألقة وواثقة من نفسها في هذا اليوم، وإزالة الشعر من الجسم من أول الخطوات نحو هذا التألق، ومن أكثر الأساليب والطرق الفاعلة في ذلك هي استخدام النشا وزيت الزيتون وهما بأقل التكاليف إذا ما قارناهما بمستحضرات التجميل الكيميائية التي تباع في الأسواق، خاصة المستورد منها، ونحن هنا في “ثقفني” أتينا لكي عزيزتي القارئة بأنسب الطرق وأسهلها باستخدام هذين المكونين وذلك كما سنرى في السطور القادمة.

طريقة إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون

سنقوم بشرح طريقة استخدام النشا وزيت الزيتون كل على حده كما يلي.

أولاً: النشا

إن النشا من الخامات التي تم اشتقاقها من الطبيعة ولها فوائد كثيرة ومتعددة. وتساعد على التخلص من الشعر بطريقة سهلة وبسيطة. فقليل من النشا مع إضافة بياض البيض وبعضاً من السكر مع الخلط الجيد نستطيع أن نحصل على خلطة رائعة ونتائج فعالة في نفس الوقت. حيث سيتم التخلص بهذه الخلطة من الشعر في كافة أنحاء الجسم بأسرع وقت.

طريقة إزالة الشعر بالنشا

قومي بوضع هذا الخليط على الجزء المراد القضاء على الشعر فيه وإزالتة. ولمدة 20 دقيقة. ثم قومي بغسل المنطقة بالماء البارد لإغلاق مسام الجلد. وبهذا ستحصلي على نتيجة مبهرة وتكوني قد تخلصتي من الشعر على جسمك بتكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع وذلك للحصول على نتائج فعالة قبل يوم الزفاف.

ثانياً: زيت الزيتون

أضيفي لزيت الزيتون القليل من الملح وماء الورد وقومي بالخلط جيداً حتى يعطيك كريم رائع.

طريقة إزالة الشعر بزيت الزيتون

قومي بوضع الكريم على الجزء المراد إزالة الشعر منه. ثم اتركيه لمدة ساعة على الأقل، وستحصلين على نتيجة فعالة وفورية.

ومن الممكن أيضا أن ندمج زيت الزيتون والنشا معاً في خليط واحد لكن نضع معهم بعضا من دقيق الذرة ونخلطهم جيداً حتى نحصل على الكريم. ثم يتم فركه على الجسم وتركه فترة من الوقت وستحصلين على نتائج مبهرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *