نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الاول وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الاول وزارة التربية والتعليم العراقية

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021  ، المعدل الثالث لنتيجة الجولة الاولى من برنامج PDF الخارجي عام 2021 || اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد اصدار نتائج امتحان المتوسط ​​الثالث في العراق ، وقال المصدر الرسمي في كالك التربوية الثانية ان الهيئة التدريسية والموظفين لديها الانتهاء من تصحيح معظم أوراق الاختبار ويتم التحضير من خلال موقع إلكتروني ناجح ونتائج ناجحة- iq في بغداد وواسط وديكال وبرج بابل وصلاح الدين لتحسين نتائج الصف الثالث.

رابط موقع ناجح الثالث متوسط 2021

أوضحت مصادر رسمية أن نتائج الجولة الأولى ستعلن رسميًا لأن وزير التربية والتعليم العراقي علي الدليمي اقترح أن يؤخذ الوضع الصعب للطلاب في الاعتبار عند التصحيح. وعملية التفتيش دفاتر الامتحانات بعد الطوارئ التي تشهدها الدولة (مثل انقطاع التيار الكهربائي المستمر وارتفاع درجات الحرارة). شهد امتحان المعدل الثالث في العراق الجولة الأولى من هذا العام ، وتم تأجيله إلى الأول في آب من العام الجاري بعد أن كان مقرراً أصلاً إجراؤه في تموز ، ويعزى هذا التأجيل إلى ما عاشه الشعب العراقي خلال انقطاع التيار الكهربائي الأخير. ظروف ارتفاع درجات الحرارة باستثناء تفشي فيروس كورونا.

رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط التمهيدي
رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط التمهيدي

موقع ناجح الثالث متوسط 2021

موقع ناجح سيمنحك فرصة البحث عن النتيجة التاسعة في محافظات العراق ، وسيتم نشر النتيجة المتوسطة الثالثة حسب المحافظة سواء كانت كربلاء ، بغداد ، كارهي ، ديالى ، بابل أو دي قار ، والحصول عليها. من خلال الخطوات التالية:

  • شاهد رابط الوزارة هنا وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم انتقل إلى موقع ويب ناجح والنتيجة هي المتوسط ​​الثالث ثم حدد نتيجة المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى.
  • ثم املأ جميع البيانات المطلوبة وأهمها رقم المقعد.
  • أخيرًا ، انقر فوق كلمة “استعلام” للحصول على درجة الاختبار

كما أكد وزير التربية والتعليم العراقي حميد محليف الدليمي ، أن موعد الإعلان الرسمي عن الجولة الأولى من المستوى المتوسط ​​الثالث في عام 2021 سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة ، وأكد أن عملية التصحيح قد انتهت. بعد الانتهاء يتبقى فقط مراجعة دقيقة لأداء الطالب ، بحيث يحصل كل طالب على النتيجة الصحيحة دون أي تراجع ، ومن ثم زيادة نسبة النجاح على الفور على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومواقع أخرى مثل موقع “انجازنا” اخبار نجاح والسومرية. “يتم عرض نتيجة المتوسط ​​الثالث بتنسيق PDF بالاسم ورقم المقعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *