تمويل شخصي يصل الي 250 الف ريال بدون كفيل 1443

تمويل شخصي يصل الي 250 الف ريال بدون كفيل 1443

تقدم شركات تمويلية عديدة في المملكة العربية السعودية حلول تمويلية مثالية، حيث تقدم فرص رائعة لمن يرغب في الحصول علي قرض بشروط سهلة ومرنة ودون احتياج الكفيل، حيث تقدم الشركات التمويلية قروض للعاملين لدي القطاعين العام والخاص، فعلي الرغم من أن البنوك السعودية تقدم خدمات تشبه تلك الخدمة إلا ان اللجوء الي الشركات متداول جداً في تلك الفترات، ولذلك نقدم لكم طريقة الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل 1443.

تمويل شخصي بدون كفيل 1443

تتنافس الكثير من الشركات التمويلة في المملكة السعودية على تقديم عروض هائلة تتناسب مع ظروف أكبر عدد من الأشخاص بالمملكة، والحصول على التمويل بتسهيلات عديدة مع مرونة في السداد الشهري، وذلك من أجل جذب نسبة كبيرة من العملاء، ولهذا نقدم لكم أهم الشركات التي تقدم تمويل شخصي بدون كفيل.

الشركة السعودية للتمويل الشخصي

تقدم الشركة السعودية للتمويل تمويل شخصي بدون كفيل للعاملين بالقطاع الخاص بالشروط الآتية:

  • لابد من أن يكون العميل المتقدم لا يقل راتبه الشهري عن 4000 ريال سعودي.
  • أن يكون عمره واحد وعشرون عاماً أو أكثر ولا يقل عن خمسة وستون عاماً عند سداد أخر أقساط له حتي يتم قبول الطلب.
  • أن تكون خدمة العميل في وظيفته لا تقل عن عام كامل.
  • لابد من توفير كافة الأوراق والمستندات الشخصية التي تطلبها الشركة لكي يتم الحصول علي تمويل شخصي بدون كفيل بأي قيمة مبلغ تحتاجه وبفترة سداد 60 شهر.

تمويل بدون كفيل من شركة متاجر للتمويل

تقدم شركة متاجر عروض ومنتجات تمويلية مميزة جداً، حيث تعتبر من الشركات الموثوقة لدي العميل، حيث توفر الشركة تمويلها في جميع الفروع للشركة داخل المملكة، فقد يتواجد للشركة فروع كعديدة في اكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية، والمقر الرئيسي لها في مدينة الرياض.

تقدم شركة المتاجر تمويلات شخصية للأفراد وأيضاً تمويل سيارة متوافق مع أحكام الدين الإسلامي بشروط وضوابط سهلة ومتيسرة.

شركة المرابحة المرنة

تقدم شركة المرابحة المرنة تمويل شخصي يصل الي 250 الف ريال بفترة سداد تمتد الي 5 أعوام بحيث يتم الجدولة علي 60 شه، حيث يتميز التمويل بأنه لا يحتاج الي كفيل من أجل الموافقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *