نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438- 1439 : رابط تسجيل الطلاب المستجدين 1439 أولى ابتدائي ورياض الأطفال

نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438- 1439 : رابط تسجيل الطلاب المستجدين 1439 أولى ابتدائي ورياض الأطفال

حددت وزارة التعليم موعد تسجيل الطلاب المستجدين، ونرفق لكم رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال، حيث تم نشر الخطة الزمنية للعام الدراسي 1438-1439 هجرياً، عبر حساب ولي الأمر من موقع نظام نور المركزي، وسنوضح لكم طريقة تسجيل الطلاب المستجدين 1438 أولي ابتدائي و رياض الأطفال .

الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المسجدين والمستجدات، سواء من السعوديين أو غير السعودين تنطلق بداية من اليوم 8-8-1438 هجرياً عبر موقع نظام نور المركزي، حيث يتم تسجيل الطلاب بمدارس تحفيض القرآن الكريم والمدارس الأهلية  والمدارس الأجنبية وفق للمخطط الذي سنرفقه لكم، بخلاف رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1439 هجرياً.

رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين حساب أولياء الأمور

تحديث 22-1-2018 : أتاح نظام نور تسجيل الطلاب المستحدين من حساب ولي الأمر لمن أكل 6 سنوات للعام الدراسي 1439-1440 هجرياً، في الصف الأول الابتدائي، كما يتم تسجيل الطلاب السعوديين في مدارس تحفيظ القرآن الآن.

نرفق لكم شرح وافي حول طريقة تسجيل الطلاب المستجدين سواء بالمرحلة الابتدائية الصف الأول الابتدائي أو بمرحلة رياض الأطفال وذلك من خلال حساب ولي الأمر على موقع نظام نور:

رابط طريقة تسجيل الطلاب المستجدين 1439

[gview file=”https://www.thaqfny.com/wp-content/uploads/2016/09/guide03.pdf”]

أشارت وزارة التعليم لكون الهدف من إعلان الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب ، يرجع لتلافي حالة الضغط على المواقع الإلكترونية، حيث تم نشر تعميم لجميع المناطق التعليمية بمواعيد التسجيل المبكر للطلاب الجدد للعام الدراسي المقر بدايته في 19 ذي الحجة 1438 هجرياً.

مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين : متي يتم تسجيل الطلاب المستجدين وفقا للخطة الزمنية 1438-1439

نرفق لكم مواعيد بداية تسجيل الطلاب المستجدين سواء السعوديين أو غير السعوديين وفقا للخطة الزمنية التي نشرتها وزارة التعليم منذ أيام قليلة والتفاصيل بالكامل ستجدونها عبر هذا الرابط:

رابط الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب الجدد برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور بالسجل المدني ورقم الهوية

موقع نور المركزي يوفر رابط لتسجيل الطلاب المستجدين والدخول من حساب ولي الأمر بالسجيل المدني أو رقم الهوية:

دخول نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية

سن تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور:

سننشر لكم خطوات نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1439 هجرياً، بالفيديو لتوضيح كافة التفاصيل لكم بهذا الشرح، بخلاف طريقة توضيح دخول حساب ولي الأمر من خلال موقع نظام نور المركزي، ويمكنكم بداية من اليوم تسجيل أبنائكم سواء للمواطنين السعوديين أو المقيمين.

تحديث: اليوم بداية تسجيل الطلاب المستجدين على نظام نور بالصف الأول الابتدائي وفقا ما هو موشح بعالية وللتعرف على خطوات تسجيل طالب جديد، تم شرح ذلك بالبيانات المقدمة لكم، بعدها زيارة نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين.

تحديث: يمكنكم التقديم لتسجيل أبناءكم أو بناتكم عبر رابط موقع نور المركزي، وذلك لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي وفق الشروط التي حددتها وزارة التعليم لتسجل طالب في الصف الأول.

شرح طريقة التسجيل في نظام نور EduWave

نرفق لكم شرح اخر لطريقة التسجيل في نظام نور، للتعرف على كيفية التسجيل في نظام نور EduWave من حساب ولي الأمر سواء لمن لدية حساب أو لمستخدم جديد، وأعلنت وزارة التعليم عن اعتمادها الخطة الزمنية، ولتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين للعام الدراسي المقبل وفق ما هو موضح من خطة زمنية بعالية.

تحديث: المرحلة الحالية من تسجيل الطلاب في المرحلة الابتدائية للصف الأول الابتدائي مستمرة حتى مطلع العام الدراسي الجديد وللتعرف على التوقيتات بالتحديد الرابط المدرج يشير للخطة الزمنية لتسجيل الطلاب الجدد على موقع نور.

تحديث 5 رجب 1438 بداية تسجيل الطلاب غير السعوديين المعاملين معاملة الطلاب السعوديين، ومنهم أبناء القبائل النازحة حاملي بطاقات 5 سنوات، وأبناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء الجالية اليمنية وأبناء الدبلوماسيين.

تحديث 14 رجب : كافة البيانات المتعلقة بطرية تسجيل الطلاب المستفيدين بالصف الأول الابتدائي بخلاف تسجيل رياض الأطفال ستجدونها مبينة ضمن الشرح والبينات المنشورة بالموضوع.

تحديث : تسجيل رياض الاطفال وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم ويمكنكم الدخول لمواقع إدارة التعليم من خلال الروابط الخاصة بكل إدارة تعليمية واتباع التعليمات الخاصة بمرحلة تسجيل الروضات للعام الجديد.

تحديث : نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1439-1440 ومواعيد تسجيل الطلاب يمكن التعرف عليها من خلال خدمات نور التربوية المقدمة لأولياء الأمور وفق الخطة الزمنية المعتمدة لدى وزارة التعليم السعودية .

تحديث 20-2-2018: بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 4-6-1439 بدء تسجيل الطلاب المستجدين بمرحلة الصف الابتدائي وفق خطة وزارة التعليم لتسجيل الطلاب الجدد وللدخول إلى رابط نظام نور من حساب ولي الأمر كما هو مبين بعالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *