أجدد عروض هايبر بنده اليوم على المنتجات الغذائية لا تشيل هم الأسعار

أجدد عروض هايبر بنده اليوم على المنتجات الغذائية لا تشيل هم الأسعار

أجدد عروض هايبر بنده اليوم على المنتجات الغذائية والجوالات، توفر إليكم أسواق بنده سلسلة من الخصومات التي تناسب كافة الفئات من جميع المستويات ويرغب المواطنون في التعرف على المنتجات التي يتوفر العرض عليها وإليكم في هذا المقال أهم المنتجات التي يتوفر عليها من هايبر بنده.

عروض بنده اليوم

تحتوي بندة على الكثير من المنتجات التي من أهمها كلاً من مياه بيرين وأرز كالروز صنوايت خمسة كيلو وستروجانوف بقري برازيلي وفخذ خروف استرالي بالعظم وشاورما الدجاج اليوم ومكسرات مشكلة عادي وفلفل أسود مطحون وجبنة رومي تشيزا لاند وجبن قليل الدسم هايلاند قريش وجبن شيدر أحمر وأبيض ويكسفورد ومرتديلا دجاج سادة بالزيتون حلواني اخوان.

عروض هايبر بنده الأسبوعية

عروض هايبر بنده على المنتجات الغذائية
عروض هايبر بنده على المنتجات الغذائية

عروض هايبر بنده الجديدة
عروض هايبر بنده الجديدة

تشمل عروض هايبر بنده كيك انجليزي وبيتي فور مشكل وخبز التوست النخالة لوزين وبراوني بشرائح الشوكولاتة صباحو وجبنة كريم قابلة للدهن المراعي وكرمية الطبخ وعصير طازج نادك لتر ونصف وبرجر السنبلة مكون من 24 قطعة وعجينة سمبوسك دائرية السنبلة 360 جرام وخضار أمريكانا 450 جرام واسكالوب فيليه دجاج أمريكانا 750 جرام وستربس الدجاج حلواني 400 جرام وتندر صدر الدجاج الكبير 450 جرام.

منتجات هايبر بنده

تحتوي أسواق بندة على الكثير من المنتجات التي من بينها أيضاً كلاً من شراب شعير فيروز 250 مل وأصابع المكسرات بي وكايند90 جرام وزبدة الفول السوداني بينات باتر خشنة 454 جرام وشاي بزهرة الكركديه ناي 250 مل وأكياس شاي ربيع بمذاق أصلي شاملة على 100 كيس ومكسران تايلندي المهياج 300 جرام، وأصابع الذرة بيوقلز جرام وشوكولاتة شانكي ميني كيت كات.

عروض هايبر بنده السعودية

وتضم العروض نشاء الذرة رياض فود 200 جرام وبهارات مهران 50 جرام ورذاذ المياه المعطر بندة 500 مل وماكسي رول 160 متر ومسحوق غسيل برسيل وباور جل أريال مركز وسائل غسيل الصحون مضاد للبكتيريا لوكس صن لايت 1250 مل، ومزيل البقع كلوركس للملابس الملونة برائحة الزهور.

عروض هايبر بنده

لا تقف المنتجات بل ما زال هناك فعليكم التوجه إلى أسواق بندة واستفادوا من كل ما تقدمه إليكم من منتجات وعروض فنحن دائماً في انتظاركم لكي نقدم إليكم أفضل ما لدى بندة من عروض حصرية شامل أفضل المنتجات الطازجة والصحية.

عروض هايبر بنده اليوم

يقدم هايبر بنده اليوم عروض جديدة على أدوات المطبخ وتبداء العروض من اليوم وحتى يوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021، ومن هذه العروض طقم قدور جرانيت مع غطاء زجاجي وغطاء ستانلس مستر كودك 15 حبة، وطقم قدور كوركماز استرا 9 حبات، وطقم أواني طبخ تيفال سوبر 5 حبات.

عروض هايبر بنده اليوم على الأجهزة المنزلية والجوالات

يقدم هايبر بنده اليوم عروض وخصومات هائلة على الأجهزة المنزلية والجوالات وهذه العروض مستمرة حتى الثلاثاء 24 أغسطس ومن أبرز هذه العروض تليفزيون أي تي سي 55 وهذا العرض متوافر في هايبر بنده فقط، وتشمل العروض جوال لينوفو كي 13 ولابتوب أسوس أي 3.

عروض هايبر بنده اليوم على المنتجات الغذائية

يقدم هايبر بنده اليوم خصومات على المنتجات الغذائية ومن أهم هذه الخصومات والعروض صدور دجاج طرية دو وزن 1 كيلو ويمكن طهي صدور دجاج في الشاورما أو في الكبسة أو متبلة كدجاج كنتاج أو مشوية، وتضم العروض لحم تونة خفيف بالزيت النباتي تريفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *