رابط موقع نتيجة الثانوية العامة مصر 2021 || وزارة التربية والتعليم عبر moe.gov.eg

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة مصر 2021 || وزارة التربية والتعليم عبر moe.gov.eg

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة مصر 2021، لا حديث يعلو في مصر الآن على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، ويترقب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور موعد الإعلان عن النتيجة، والمحدد له ظهر غدٍ الثلاثاء، كما صرحت بذلك وزارة التربية والتعليم المصرية، عن أنه سيتم الإعلان عن النتيجة غداً بواسطة عقد مؤتمر صحفي ظهر غد الثلاثاء، يقدم فيه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي تفاصيل الإعلان عن النتيجة، كما سيتم فيه تحديد نسبة النجاح للفرعين العلمي والأدبي، وكذلك الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة مصر 2021، وسيتم الحصول على النتائج بطريقة إلكترونية، عن طريق رابط موقع نتيجة الثانوية العامة مصر 2021، وفيما يلي سوف نتطرق للحديث عن طريقة استخراج النتيجة، وسوف نترك لكم الرابط الرسمي الذي سيتم رفع النتيجة عليه غداً بعد اعتمادها من قبل الوزير طارق شوقي.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة مصر 2021

انتهت وزارة التربية والتعليم بشكل كامل من عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وكل الأعمال الإدارية التي تسبق إعلان النتيجة بشكل رسمي، وسيعقد مؤتمر صحفي ظهر غد، وسوف يشرح فيه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة، كما سيعلن غداً عن نسب النجاح في الشعبتين العلمي والأدبي، وكذلك أسماء الطلاب الأوائل، وقبل كل ذلك سيتم رفع النتيجة على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم، الرابط الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة مصر 2021.

موعد إعلان النتيجة

كما ذكرنا سابقاً سيتم الإعلان عن النتيجة ظهر غدٍ الثلاثاء، من خلال مؤتمر صحفي سيعقده السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وتشير كافة الأخبار الواردة إلينا أن نسبة النجاح جيدة، لكنها ليست كالعام السابق، وكانت وزارة التربية قد اعتمدت نظام البابل شيت في امتحانات الثانوية، وكان هناك من الطلاب من يؤيد هذا النظام ومن يعارضه، لكن في النهاية تمت الامتحانات رغم الظروف الاستثنائية التي عقدت فيها بسبب فيروس كورونا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

كما ذكرنا سابقاً سيتم الاستعلام عن النتيجة إلكترونياً. وبذلك يستطيع الطالب أو الطالبة معرفة النتيجة بكل بساطة وسهولة وهو جالس مكانه. وذلك بعد أن يقوم بعدة خطوات سوف نبينها فيما يلي:

أولاً الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح من الاسم والرقم القومي والمحافظة.

اختيار الشعبة المقيد بها الطالب (العلمية والأدبية).

كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب واختيار الإدارة التعليمية.

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.

النقر على زر “استعلام”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *