بدون كفيل عرض متميز تقسيط فورتشنر 2021 أقل من 1900ريال شهري عبد اللطيف جميل

بدون كفيل عرض متميز تقسيط فورتشنر 2021 أقل من 1900ريال شهري عبد اللطيف جميل

لا شك أن عرض وكيل السيارات المشهور عبد اللطيف جميل على سيارات تويوتا مازالت مستمرة. وهناك مجموعة من السيارات يمكنك تقسيطها أشهرها تويوتا فورتشنر 2021. فهي ضمن عروض تقسيط سياراتك الجديدة والرائعة. ويمكنك الحصول عليها مع مجموعة من المميزات، والتفاصيل الخاصة بها في المملكة العربية السعودية. بصورة جيدة جدًا عند عبداللطيف جميل وليس من الموزعين الآخرين أو الوكلاء الذين يبيعون تلك السيارات.

المواصفات الخاصة بسيارات تويوتا فورتشنر 2021 الرائعة كالتالي

تقديم سيارات تويوتا فورتشنر موديل 2021 بمجموعة من العوامل القياسية ووسائل الأمن والسلامة ومنها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني EBD”. واحتوت على برنامج التوازن الإلكترونيESP، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAC، و حساسات ركن امامية وخلفية. كذلك بها جنوط رياضية 18 بوصة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، ووشاشة وسائط 7 بوصة، ونظام صوتي ذكي مكون من 6 سماعات. ودعمت بمصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة LED، ومرايات كهربائية جانبية، وسبويلر خلفي، والنظام الذكي لركن السيارة، ومكييف هواء، وغيرها”. الأبعاد الخارجية: الطول 4795 مم. العرض 1855 مم. الارتفاع 1835 مم. سعة الشنطة الخلفية 296 لتر. سعة خزان الوقود 80 لتر

تقسيط عروض تويوتا فورتشنر 2021 السعودية عبد اللطيف جميل

يمكنك الحصول على مجموعة من الموديلات الخاصة بـ عروض عبد اللطيف جميل. فهو يعرض مودلين من موديلات فورتشنر كالتالي: فورتشنر جي اكس 2، وفورتشنر جي اكس 2 ذات الدفع الرباعي. وهناك تقسيط يمكنك الحصول عليه فبالنسبة للسيارة فورتشنر جي اكس 2 فالقسط الشهري لا يتجاوز 1900 ريال بل يصل لـ 1867 ريال سعودي. بينما يصل قسطك الشهر للسيارة فورتشنر جي اكس 2 الدفع الرباعي بما لا يتجاوز الـ 2500 ريال سعودي، بل يصل لـ 2027 ريال سعودي. مع العلم أن فترة التقسيط لكل منهما يمكن أن تصل لستين شهر. على حسب النظام.

نظام تقسيط سيارة تويوتا فورتشنر 2021

يمكنك الحصول على العرض الذي سبق ذكره فيما سبق. مع العلم أن السعر الذي تم ذكره لا يشمل الضريبة المضافة على السيارات وهي تمثل خمسة عشر بالمائة من سعر السيارة الإجمالي. في عروض عبد اللطيف جميل في الشهر الحالي أغسطس 2021. وبالنسبة لمعدل النسبة السنوي في العرض يصل إلى نحو خمسة عشر في المائة.

قرض شخصي 30 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب باطول فترة سداد تصل 5 سنوات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *