هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل ونسبة النجاح لهذا العام

هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل ونسبة النجاح لهذا العام

يبحث العديد من الطلبة والطالبات بجمهورية مصر العربية عن نتيجة الثانوية العامة 2021، نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بقلق بالغ، حيث لا يخلى كل بيت في مصر من طالب أو طالبة بالثانوية العامة، وقد أفادت بعض المصادر باعتماد د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2021 الثلاثاء 17 أغسطس، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يتم فيه إعلان أوائل الثانوية العامة ومؤشرات النجاح والتنسيق، وكل هذا في مؤتمر صحفي يتم بثه على التلفزيون بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

نتيجة الثانوية العامة 2021

كان قد اجتمع قبل أيام رئيس مجلس الوزراء “الدكتور مصطفي مبدولي”، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار، لمناقشة نتيجة ومؤشرات الثانوية العامة 2021، وكما جاء في البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء أن مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021، مثل نفس معدلات نسب النجاح في الأعوام الماضية، لكن نتوقع انخفاض تنسيق الجامعات ودرجات الحد الأدنى للقبول في الكليات هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية.

إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

سوف تتاح النتيجة (المجموع الكلي) على المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، المقرر انعقاده الثلاثاء 17 أغسطس بعد المؤتمر بثلاث ساعات، وسيتم في اليوم نفسه، إتاحة رابط الوزارة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 وتفاصيل النتيجة ودرجات جميع المواد وكذلك ترتيب الطالب حسب المجموع الكلي ومجموع كل مادة.

وكما هو مقرر ستعقد وزارة التربية والتعليم المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وكما جاء في المؤشرات أن النتائج مطمئنة ومبشرة ونسبة النجاح كما هي في الأعوام السابقة، كما سيتم إعلان المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات في نفس المؤتمر الصحفي في حضور وزير التعليم العالي.

بعد إعلان نتيجة الثانوية والتي ستكون من خلال متابعة المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم أو من خلال القنوات التي سوف تبث المؤتمر.

أوائل الثانوية العامة 2021

بلغ عدد أوائل الثانوية العامة هذا العام الدراسي 2020-2021 علي مستوي جمهورية مصر العربية أكثر من ٤٠ طالب وطالبة في مختلف الشعب، علمي علوم أو علمي رياضة أوأدبي، وسيتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة 2021 بنتائجهم مساء الاثنين 16 أغسطس.

ولجميع الطلبة إليكم رابط وزارة التربية والتعليم، وسيتم وضع رابط النتائج بعد إعلان النتيجة من خلال المؤتمر الصحفي ونتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات والحصول على أعلى الدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *