الآن.. موعد ظهور نتائج توجيهي الأردن للثانوية العامة 2021 tawjihi.jo

الآن.. موعد ظهور نتائج توجيهي الأردن للثانوية العامة 2021 tawjihi.jo

امتلأت محركات البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الأردنية، حيث يرغب الكثير والكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة الأردنية من معرفة النتيجة النهائية الخاصة بهم، وذلك بعدما قامت بعض المواقع الالكترونية بالترويج بأن النتيجة النهائية الخاصة بالثانوية العامة الأردنية قد ظهرت، مما جعل الكثير والكثير من الطلاب يتساءلون عن موعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج توجيهي الأردن عام 2021 ، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن النتيجة النهائية الخاصة بالثانوية العامة الأردنية لم تظهر إلى وقتنا هذا، مشيرة إلى أنه سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتيجة النهائية في الوقت المناسب.

رابط نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2021

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أحاط بكل بقعة من بقاع العالم، والذي بسببه قد عاش جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الأردنية أيام صعبة هذا العام، بداية من التعليم الإلكتروني والإجراءات الاحترازية التي مروا بها، وصولاً إلى التشديدات التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة، كل ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والعدوى بين الطلاب. أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم أتاحت رابط خاص بنتيجة شهادة التوجيهي التكميلي بالأردن عام 2021. والجدير بالذكر أن طلاب وطالبات الثانوية العامة الأردنية قد انتهوا من أداء امتحاناتهم خلال الأيام القليلة الماضية.

نتائج توجيهي الأردن 2021

سيتم ظهور النتيجة النهائية الخاصة بالثانوية العامة الأردنية إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي. الذي يمكنك الدخول عليه واتباع بعض الخطوات للحصول على النتيجة.

موعد إعلان نتيجة توجيهي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج توجيهي الأردن الخاصة بالثانوية العامة الأردنية سوف تظهر يوم الاثنين الموافق 16 أغسطس 2021، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفياَ بمركز الوزارة بقيادة وزير التربية والتعليم. هذا وقد ذكر المصدر أن سبب تأخر ظهور النتيجة هو عمليات التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات. التي تتم بشكل دقيق جداً يختلف عن سابقيه من الأعوام، حيث أن عملية التصحيح تتم بشكل إلكتروني تام، كما أوضح  المصدر أن النتائج مبشرة بنسب نجاح عالية عن السنة الماضية برغم شكوي بعض الطلاب من صعوبة بعض المواد حالياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *