رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2021 برقم الجلوس 2021

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2021 برقم الجلوس 2021

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن وزارة التربية والتعليم أعلنت اليوم من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على أنها في أتم الاستعداد من أجل الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن بعد أن انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب، ومن خلال منشور الفيس بوك أعلنت على أنها سوف تنشر نتائج التوجيهي في الأردن في يوم الاثنين القادم الموافق 16/8، وذلك سيكون في مؤتمر صحفي سوف ينعقد برئاسة وزير التربية والتعليم الأردني في الساعة العاشرة صباحاً.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2021

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وذلك في يوم الاثنين الموافق السادس عشر في شهر أغسطس الجاري، فطلاب الثانوية العامة انتهوا من أداء الامتحانات قبل عيد الأضحى المبارك في يوم 15 تموز 2021م.

وبعد أن انتهوا الطلاب من أداء الامتحانات هذا العام فقد قامت وزارة التربية والتعليم بالبدء في تصحيح أوراق الامتحانات، بالإضافة إلى ذلك أن الوزارة قامت بالإعلان عن نتائج التوجيهي الأردن لكلاً من الفروع المهنية والأكاديمية برقم الجلوس.

طريقة التعرف على نتيجة التوجيهي الأردن برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم الأردنية قامت بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في هذا العام، حيث أن النتيجة سوف تظهر خلال أيام فقط، ولذلك فعليكم بالاطمئنان نظراً لأن الوزير أكد أن نتيجة هذا العام جيدة مقارنة بباقي الأعوام الأخرى.

ويمكن الآن لطلاب الثانوية العامة التعرف على النتيجة الخاصة بهم من خلال إتباعهم للخطوات الآتية:

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن .
  • وبعد ذلك يتم النقر على نتائج الثانوية العامة الأردنية، من ثم اختيار الفرع الأكاديمي.
  • يتم كتابة رقم جلوس الطالب، من ثم النقر على إظهار النتائج.

نتائج الثانوية المهنية بالأردن 2021م

أكثر من 200 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات شهادة الثانوية العامة في هذا العام، وبعد أن انتهوا من الامتحانات أصبحوا يبحثون الآن عن طريقة التعرف على نتيجة التوجيهي الأردن ويمكنكم فعل ذلك من خلال قراءة ما سبق ذكره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *