عروض أسبوعية من جرير بمناسبة العودة للمدارس

عروض أسبوعية من جرير بمناسبة العودة للمدارس

عروض أسبوعية من جرير، تقدم مكتبة جرير باقة شاملة من العروض الأسبوعية على العديد من منتجاتها المختلفة، شركة جرير تتيح لك التسوق في أي وقت ومن أي مكان أو فرع يناسبك، كما توفر المكتبة تطبيق مكتبة جرير الذي يتيح لكم تصفح المنتجات ومعرفة آخر الأسعار والعروض كما يمكنك إتمام عملية الشراء من خلاله، كما يمكنك تحميل قارئ جرير هو عبارة عن تطبيق مجاني متوفر على جميع الأجهزة الذكية يُمكنك من شراء وقراءة أحدث وأهم الكتب والإصدارات من مكتبة جرير وأفضل دور النشر العربية والعالمية.

عروض أسبوعية من جرير:

  • احصل على عبوة تحتوي على حقيبة مدرسية ومقلمة وحقيبة غداء وقارورة ماء. مقدمه من جرير بمناسبة العودة للمدارس. يمكنك الحصول على المجموعة كاملة 4 في 1 ابتداءً من سعر 79 ريال فقط. واكتشف التشكيلة كامله في معارض مكتبة جرير وعلى متجر جرير الإلكتروني.
  • كما يمكنك شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمستوى أعلى من الأداء للألعاب والترفيه مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب المدعومة بمعالجات Intel® Core ™ مقدمه من جرير بأسعار خيالية.

    عروض أسبوعية من جرير
    عروض جرير بمناسبة العودة للمدارس
  • اشتري كتاب ولتطمئن قلوبكم من مكتبة جرير بسعر 64 ريال سعودي. في هذا الكتاب سوف نبحر بكم في عالم مواز حيث الله والحياة هما خيار واحد في إسلام نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام لم يكن هناك فرق كن مع الله تكن مع الحياة.
  • احصل على ‏تشكيلة متنوعة من حقائب اتريوم وجي بي تناسب جميع الأذواق الشخصية بمناسبة ‎العودة للمدارس.
  • أيضا تقدم جرير ‏تشكيلة مميزة بمناسبة العوده للمدارس من حقائب نايك الرياضية اختر مايناسبك منها.
  • يمكنك الحصول على عروض مكتبه جرير على مجموعة آبل العائلية ابتداءً من 357 ريال شهريًا مع توافر خدمة تقسيط المشتريات من جرير. وتطبّق الشروط والأحكام، المجموعة عبارة عن جهاز iphone 12 pro max، 128 جيجا بايت. وساعة Apple watch series 6, 44 mm. كما تحتوي المجموعة على سماعات ايربود Airpods Pro Earbuds.
  • ‏وصل حديثًا إلى مكتبه جرير. سماعات هواوي FreeBuds 4 متوفرة الآن في جرير مع العديد من الهدايا الرائعة. كما يسري العرض من يوم 10 أغسطس ويستمر حتى يوم 19 أغسطس 2021، السماعات متوفرة بسعر 629 ريال سعودي. كما يأتي مع السماعات هدايا بقيمة 249 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *