اقوي كريم اساس طبيعي خافي للعيوب عالي التغطية يناسب جميع انواع البشرة بدون اي مواد كيميائية

اقوي كريم اساس طبيعي خافي للعيوب عالي التغطية يناسب جميع انواع البشرة بدون اي مواد كيميائية

اقوي كريم اساس طبيعي خافي للعيوب عالي التغطية، أنواع كريمات الأساس التي من الممكن أن تلحق بالبشرة الأذى كثيرة ومتعددة ولكن يستحب الاستعمال لكريمات الأساس التي من نوعها الطبيعي والتي من الممكن أن تجعل البشرة أكثر ترطيب ونضارة علاوة على تبييضها للبشرة، ومن خلال ما يلي بالفقرات الآتية من المقال نتعرف بالتفصيل على أهم المكونات التي تساعد على التكوين لكريم الأساس الطبيعي الأفضل والأقوى بالاستعمال لمكون النشاء بالقوة الفعالة والمضاعفة للتفتيح.

اقوي كريم اساس طبيعي بالنشا

اقوي كريم اساس طبيعي بالنشا من الممكن أن نحتاج لتركيبه ما يلي بالنقاط القادمة:

  • ملعقتان نشاء.
  • ملعقتان جل صبار.
  • ملعقة الفيتامين إي.
  • ملعقة لبن بودرة.
  • ملعقة دقيق أبيض.
  • ملعقة زيت ياسمين، ومن الممكن استبداله بملعقة من مكون زيت اللافندر.

طريقة التحضير لكريم أساس بمكون النشاء الطبيعي

من الممكن أن نحضر تلك الوصفة من خلال وضع كمية النشاء مع كمية الدقيق والتقليب حتى يتداخلان سويًا ثم قوم بالإضافة لكمية جل الصبار التي يجب أن تتم إذابتها حتى يهل امتزاجها مع مختلف المكونات مع الإضافة عقب ذلك لكمية الزيوت المذكورة مع التقليب المستمر حتى تمام استشعار التجانس.

كيفية التطبيق للوصفة

تعتبر تلك الخلطة من بين أقوى خلطات التي تساعد على التكوين لأفضل منتجات كريمات الأساس من النوع الطبيعي، ومن خلال وضع طبقة تكون رقيقة من الكريم نستطيع فرده بكل سهولة فوق الجلد مع تعميم البشرة به، ومن الممكن أن يتم تطبيقه فوق الجلد قبيل التطبيق لأي نوع من أنواع مساحيق التجميل.


أهمية وفوائد ذلك الكريم

من بين أهم الفوائد لهذا الخليط ما يلي بالنقاط التالية:
يتسم هذا الكريم الطبيعي المغذي بقدرته الفائقة على تنعيم البشرة وجعلها أكثر رطوبة والبب في ذلك أن الكريم يحتوي على مادة مكون جل الصبار رائع الأثر على الجلد، والذي يجعل من سطح البشرة ملمس أكثر نعومة من ذي قبل.
هذا الكريم يهم بشكل كبير في تحسين مظهر الجلد والتقليل من الفرص لظهور التجاعيد، كما أنه يحقق الفائدة التي يقصد منها تحضيره وهو تثبيت الميكب على البشرة لأطول فترة زمنية ممكنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *