موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء 2021 الربع سنوية وقيمتها

موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء 2021 الربع سنوية وقيمتها

يبحث عدد كبير من المستثمرين عن موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء 2021 الربع سنوية، والتي من المقرر الإعلان في الساعات القليلة القادمة. لذلك نجد الجميع في حالة من الترقب والانتظار من المستثمرين في بنك الإنماء. حتى يعرفوا على صافي الأرباح في البنك، ونظراً للبحث المكثف عن هذا الأمر. وحرصاً من موقعنا على توفير جميع الأمور الهامة التي يتم البحث عنها،.سوف نقدم لكم اليوم كافة التفاصيل الخاصة بموعد إيداع أرباح بنك الإنماء.

 مصرف الإنماء السعودي

بنك الإنماء السعودي هو بنك يقوم بممارسة كافة الأعمال المصرفية في المملكة العربية السعودية، والمقر الرئيسي لمصرف الإنماء في مدينة الرياض، ويعتبر من أحدث وأهم البنوك السعودية، وتم تأسيسه وبدء النشاط المصرفي من عام 2008، وتتمثل أغراض هذا المصرف في القيام بالأعمال المصرفية والاستثمارية، ومن أهم مميزات هذا المصرف، أنه يعمل وفقاً  لضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية، ويوجد لهذا البنك 100 فرع آخر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولأول مرة تم بدء عمل المصرف تم طرح مليار ونصف سهم، ونسبة المؤسسين 10%، ونسبة المؤسسة العامة للتقاعد 10%، ونسبة المؤسسة العامة  للتأمينات الاجتماعية 10%، ونسبة 70% خاصة بالمواطنين المساهمين، حيث قام المصرف بتحديد قيمه الأساسية وهي، السعي للقيادة، الإبداع، المبادرة، خدمة المجتمع، احترام الجميع، الأمانة، الترابط بين الزملاء، خدمة العميل.

موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء 2021

تم الإعلان من قبل مصرف الإنماء عن موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء، وتم ذلك في يوم 22 من شهر ذي الحجة 1442ه‍، الموافق 1 أغسطس عام 2021م، وتم الإعلان عن تحقيق صافي الأرباح حوالى 1352.2 مليون ريال سعودي، وذلك بعد الزكاة الخاص بالنصف الأول من عام  2021، ومن الجدير بالذكر أن هذا المبلغ أكثر من مبلغ الربح للفترة المماثلة للعام الماضي بحوالي 43%.

النتائج المالية لمصرف الإنماء الربع الأول 2021

أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإنماء أن إدارة البنك تسعى لتقديم أفضل الخدمات، وتعزيز الاستفادة من فرص النمو المختلفة، وذلك وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية في عام 2030،  كما وافق مجلس إدارة البنك على توزيع الأرباح في النصف الأول من عام 2021، بقيمة إجمالية 695.7 مليون ريال، وبواقع 0.35 ريال للسهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *