إصدار آيفون 13 وموعد نزوله إلى الأسواق وما التحديثات الجديدة عليه

إصدار آيفون 13 وموعد نزوله إلى الأسواق وما التحديثات الجديدة عليه

لا تزال شركة آبل تبهر العالم مع كل إصدار جديد من موبايل آيفون وبالميزات التي يتمتع بها من دقة الكاميرا وشكل التصميم والألوان وغيرها من الميزات الأمر الذي يجعله متقدمًا على الشركات المنافسة المختلفة. فتجد المعجبين بالهواتف الذكية والمدمنون على مواكبة التكنولوجيا وخاصة عشاق آيفون في جميع أنحاء العالم في ترقب للإصدار الجديد وما يحمله من مفاجآت. لنتعرف على  إصدار آيفون 13 متى ينزل إلى الأسواق وما التحديثات الجديدة عليه من حيث الشكل والتصميم وغيرها، تابع معنا.

أيفون 13 max

تسعى آبل إلى تطوير وتحديث إصداراتها ومواصفات الإصدار الجديد من آيفون هي:

  • ذاكرة عشوائية بحجم 8 غيغابايت.
  • ذاكرة داخلية صلبة بحجم 1 تيرا.
  • مقاوم للماء.
  • ذو كاميرات دقيقة جداً وقوية.
  • يملك معالج سداسي النواة.
  • يدعم تشغيل شبكات الاتصال كلها من شبكة الجيل الثاني حتى الجيل الخامس.
  • يوجد كاميرا مزدوجة حجم الكاميرا الرئيسية 12ميجا بكسل والثانية عدسة SL 3D.
  • كما يتميز بدقة شاشة عالية حيث تصل إلى1170×2532 بكسل.

سعر أيفون 13

أما بالنسبة لسعر الإصدار الجديد من آيفون عالميًا فيبلغ هو 1099 دولار أمريكي، أي ما يعادل 4125 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية. بينما سعره في الأمارات هو 4030 درهم أماراتي، وفي مصر هو 17.240 جنيه مصري

شكل أيفون 13

أفادت تسريبات بعض المواقع عن التغير الجديد في شكل آيفون حيث شمل هذا التغيير النوتش، وهو الجزء الأسود في أعلى واجهة الموبايل ويحتوي على الكاميرا والمستشعرات، مثل مستشعر الإضاءة وميكروفون الصوت وغيرها، كما أن النوتش أصغر من الإصدارات السابقة. كما لوحظ تغير في توزيع الكاميرات الموجودة على ظهر الموبايل، حيث جعلت آبل الواجهة الأمامية للجهاز مزودة بكاميرتين بدل من واحدة كما في الإصدارات السابقة. علاوة على ذلك من المتوقع أن يكون حجم الإصدار الجديد أصغر من السابق.

صور أيفون 13

"<yoastmark

"<yoastmark

 

متى ينزل أيفون 13

أما عن موعد نزول آيفون 13 إلى الأسواق فمن المقرر أن يكون في شهر سبتمبر القادم، حيث أن لم يتم الإعلان يشكل رسمي من قبل شركة آبل ولكن التسريبات تتوقع ذلك. كما أن شركة أبل تقوم بعمل حفل كبير عند الإعلان عن أحد إصداراتها الجديدة وخلال هذه الاحتفالات يتم عرض مواصفات الجهاز الجديد ومقارنته مع الإصدار السابق.

ألوان أيفون 13

الأبيض والأسود

البرتقالي

آيفون 13
آيفون 13

الأرجواني

آيفون 13
آيفون 13

القرنفل الوردي

آيفون 13
آيفون 13

الأسود المطفي

آيفون 13
آيفون 13

 

بالختام نكون قد تعرفنا على مواصفات الإصدار الجديد من آيفون وهو آيفون 13. كما أرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية فيما يتعلق بالشكل الجديد والألوان والأسعار عالميًا وفي بعض الدول العربية. حيث يعد هذا الإصدار من أضخم إصدارات آبل و أحدثها ولا تزال هذه الشركة تثبت قوتها التكنولوجية في كل إصدار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *