خلطة لتبييض اليدين | خلطة التفتيح السحرية باستخدام خلطة جل الصبار وزيت اللوز

خلطة لتبييض اليدين | خلطة التفتيح السحرية باستخدام خلطة جل الصبار وزيت اللوز

خلطة لتبييض اليدين من الخلطات التي يرغب في معرفتها الكثير من الفتيات، لأن اليد من أكثر المناطق التي تتعرض الاسمرار بسبب تعرضها للشمس بشكل دائم، ويمكن تنفيذ الكثير من الخلطات داخل المنزل دون أي تكلفة، مع الحصول على نتيجة متميزة، وخلال مقالنا سنوضح لكم أفصل خلطة لتبييض اليدين، لذا تابعونا.

تبييض اليدين في دقيقة

يتواجد عدد من الخلطات التي تعمل على تبييض اليدين في وقت قصير وأهمها ما يلي:

 الخلطة الأولى

مكونات تلك الخلطة هي ثمرة ليمون وزيت زيتون.

يتم تحضير تلك الخلطة عن طريق مزج ملعقة سكر كبيرة، ويضاف عليها عصير نصف ليمونه، وكذلك ملعقة زيت زيتون كبيرة، وينبغي أن يتم المزج بشكل كبير حتى التأكد من أنه تم الخلط بشكل فعلي.

يتم استخدام تلك الخلطة عن طريق غسل اليدين بشكل جيد، ثم وضع الخليط على اليد مع التدليك الكامل لفترة من الوقت لا تقل عن خمسة دقائق، وبعد الانتهاء يتم غسل اليد بشكل جيد، وهنا سيتم ملاحظة فرق واضح على اليد.

الخلطة الثانية

تعتبر خلطة لتبييض اليد في أسرع وقت ممكن والتي تتكون من مياه وشامبو مخصص للأطفال، وخل تفاح بالإضافة إلى عسل النحل ومعجون أسنان.

يتم تحضير تلك الخلطة عن طريق وضع كمية من المياه الدافئة داخل وعاء، ثم بعد ذلك يتم إضافة كمية من الشامبو، يتم نقع اليد في هذا الخليط لمدة لا تزيد عن ربع ساعة، ثم بعد ذلك يتم خلط عسل النحل مع كمية من معجون الأسنان والعمل على تدليكها لمدة خمسة دقائق، ثم غسل اليد بالمياه، ولكن ينبغي أن يتم استعمال مرطب للأيدي بعد ذلك، وسيتم ملاحظة النتيجة في وقت سريع.

تبييض اليدين فوري

هناك خلطات تساعد على تبييض اليدين في نفس الوقت ومن أهمها ما يلي:

 أولًا خلطة الطحينة بزيت الزيتون

تكمن مكونات تلك الخلطة في زيت الزيتون، وحليب بودرة، وطحينة، ونشا.

تعتبر تلك الخلطة أهم خلطة لتبييض اليدين مجربة، ويتم تحضيرها عن طريق وضع جميع المكونات داخل وعاء مع مراعاة وضع ملعقة كبيرة من كل مكون من تلك المكونات، وبعد أن يتم مزجها بشكل كامل، يتم وضع الخليط على اليد بعد غسلها لمدة لا تقل عن عشرة دقائق، ثم غسل اليدين جيدًا، ثم بعد ذلك وضع مرطب على اليد، ويفضل أن يتم تكرار تلك الوصفة لعدة مرات في الأسبوع.

ثانيًا وصفة الحليب

تعتبر تلك الوصفة من أسهل الوصفات التي يمكن تنفيذها، لكونها تحتوي على الحليب فقط، ويتم استعمالها عن طريق غمس قطع من القطن داخل الحليب، والعمل على تدليك بشرة اليد بها لمدة ربع ساعة، ثم بعد ذلك غسل اليد بمياه، تعتبر خلطة سهلة وسريعة ومميزة، وفي حالة تطبيقها بصورة مستمرة، يتم الاستمرار في تبييض اليد حتى الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

 ثالثًا خلطة جل الصبار وزيت اللوز

تتمثل مكونات الخلطة في زيت اللوز وجل الصبار.

يتم تحضير تلك الخلطة من خلال مزج كمية من زيت اللوز مع كمية من حل الصبار، ولكن يجب الاستمرار في التقليب حتى يتم التأكد من المزج بصورة تامة، ثم يتم تطبيق تلك الصورة على اليد لمدة من الوقت تصل إلى أربعين دقيقة، ومن الأفضل أن يتم تكرار تلك الخلطة بصورة يوميه حتى يتم الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

الخاتمة

خلطة لتبييض اليدين يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة باستخدام المواد الموجودة في المنزل بشكل فعلي، نتمنى من الله أن نكون أفدناكم، مع تمنياتي بالتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *