عروض جرير تخفيض 50% عرض واحدة عليها واحدة مجانا أحصل عليه الآن

عروض جرير تخفيض 50% عرض واحدة عليها واحدة مجانا أحصل عليه الآن

عروض جرير للمدارس تخفيضات تصل إلى 50% على مستلزمات مدارس قبل أيام من بدء العام دراسي جديد، فقد طرحت جرير الكثير من عروض الجديدة على مجموعة مستلزمات مدارس خاصة للطلاب التي ستحضر داخل مدارس وطلاب التي ستتلقى المناهج الدراسية عن بعد، ووفرت مكتبة جرير شنط مدارس بعرض مبهرة بشراء حقيبة مدرسة وأحصل على ثانية مجانا، وعرض جرير بمجموعة حقيبة الظهر بكل ملحقتها التي تهم الطلاب، وتخفيضات هائلة على الأسعار بنسبة 50%، وحقائب بمشتملاتها بسعر 79 ريال من قارورة مياه ومحفظة وشنط صغيرة بداخله فجرير أعلنت مهرجان تخفيضات لعودة مدارس فتابعه معنا.

عروض تخفيضات جرير من مكتبات ومواقع الإنترنت والتسوق عن طريق تصفح العروض المختلفة التي تقدم من جرير، حيث قد أعلنت مكتبة جرير عروض جديدة متمثلة في شنط مدارس ومجموعة مستلزمات مدارس من كراسات وأقلام بكل أنواعها التي تناسب جميع مراحل الدراسية من ابتدائي إلى ما فوق، وتعرض تخفيضات بجرير بمناسبة عودة مدارس كما يوجد عروض على أجهزة لوحية للطلاب وطالبات التعليم عن بعد من لاب توب و تابليت وغيرها من مستلزمات الطلاب المختلفة وعروض واحدة عليها واحدة من حقائب لكل مشتملاتها.

عروض جرير المدارس بتخفيض 50%

بعد أن أعلنت وزارة تعليم في مملكة السعودية بأن يبدأ عام دراسي جديد في يوم 19 أغسطس الحالي، مع مراعاة تحصين طلاب ضد فيروس كورونا، من مقرر أن يكون تعليم فيه نسبة حضور من متوسط إلى منخفض، في 5 أيام كل أسبوعين لكل مراحل تعليمية، من هنا بدأت جرير لعمل عروض مستلزمات مدارس لكافة مراحل تعليمية عن بعد من أجهزة تعليمية ولوحية وشنط وتخفيضات هائلة لكل مستلزمات سنتعرف عليها معا.

تخفيضات جرير شنط مدارس 79 ريال

  • مجموعة كاملة من شنط أو حقيبة ظهر اتريوك فور إن وان، بسعر 79 ريال سعودي، حقيبة ظهر مدرسية باللون الأسود مع كافة ملحقاتها.
  • حقيبة ظهر مع مجموعة كاملة بكافة مستلزماتها، باللون الأسود، اتريوك Black Series، بسعر مخفض 89 ريال سعودي.
  • عروض جرير مجموعة حقائب فراري مجموعة قيمة 5*1 بكافة المقاييس باللون الأسود مع الأحمر، حقيبة بعجلات مع كافة ملحقاتها، عدد 7 حقائب بأحجام مختلفة، بسعر 99 ريال سعودي.
  • عرض جرير على حقيبة ديزني صغيرة بعجلات مع محلقات باللون الأبيض والأزرق، مجموعة ديزني فرونزل 3*1 بسعر 99 ريال اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانا.
  • مكتبة جرير مجموعة حقائب اتريوم 4*1، حقيبة ظهر مع ملحقاتها حقيبة وزجاجة مياه ومثلما بوكس طعام، بسعر 89 ريال سعودي.
  • تخفيض مدارس جرير مجموعة فرونزل ديزني 3*1، بحجم كبير، باللون الأزرق مع الأبيض، بسعر 99 ريال سعودي، اشتري مجموعة حقيبة واحصل على ثانية مجانا من جرير.
  • تخفيض جرير على مجموعة شنط 5*1، من نكلودين دورا، مجموعة قيمة مكونة من خمس قطع، بسعر 152 ريال سعودي والحصول على ثانية هدية.

عروض جرير المجموعة كاملة طقم وعليه طقم مجانا

  • اشتري من جرير حقيبة ظهر باللون الأبيض المشجر مع اللون البني بسعر 49 ريال وأحصل على ثانية مجانا.
  • اشتري مجموعة شنطة ديزني فرونزل باللون البني سماوي، مجموعة 5*1، بسعر 99 ريال سعودي واحصل على نفس مجموعة مجانا.
  • مجموعة حقائب ديزني بي جي ماسكس باللون السماوي والازرق الغامق، 3*1، بسعر 99 ريال واحصل على ثانية مجانا.

عروض لاب توب جرير

  • لاب توب أسوس فيفو بوك 14، من صفاته لاب توب 2*1، يعمل بتصميم بشكل الملف، الجيل العاشر، انتر كور، لاب توب 14 بوصة، مساحة داخلية 256 جيجا بايت، أم 2 أس دي، يعمل برامات 4 جيجا بايت، لاب توب ويندوز 10، بسعر 2049 ريال سعودي، تخفيض 300 ريال عن سعر الأصلي من جرير.
  • لاب توب 2*1 متحول، بتصميم بشكل الملف مع قلم تاتش ولمس، لاب توب من الجيل الحادي عشر، لاب توب 14 بوصة، مساحة داخلية 256 جيجا بايت أس أس دي، مساحة رامات 4 جيجا رام، ويندوز 10، بسعر 2649 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *