قرض شخصي يصل الي مليون ونصف بدون رسوم إدارية لجميع العملاء 1443

قرض شخصي يصل الي مليون ونصف بدون رسوم إدارية لجميع العملاء 1443

يقدم البنك الأهلي التجاري خدمات كثيرة ومختلفة ويستفيد منها كثير من المواطنين والمقيمين، ومن أفضل الخدمات قروض شخصية بقيمة 1.5 سعودي بدون فوائد ولا رسوم، ويعتبر البنك الأهلي من أشهر وأفضل البنوك في المملكة، حيث أنه تابع لمؤسسة النقد الدولي، حيث يقدم البنك قروض إسلامية بدون فوائد، بشروط ميسرة وسهلة وتسهيلات في الاجراءات، وتتم الموافقة فورية، إذا توافرت جميع الشروط وتم تقديم الاوراق والمستندات، وسوف نشرح لكم المزايا والشروط، واليكم أهم مميزات قرض البنك الأهلي التجاري.

مميزات القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية

يقدم البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية خدمات كثيرة ومختلفة للموطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي التجاري قروض شخصية تصل الي 1.5 مليون ريال سعودي، بفترة سداد طويلة ومرنة، وتتميز القروض بمميزات كثيرة، ومن أهم مميزات القروض الشخصية من البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية، وهيا كالتالي.

  1. قرض شخصي خاضع لقوانين الشريعة الاسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
  2. قرض شخصي بدون رسوم إدارية، وبدون فوائد.
  3. تتميز قروض البنك الأهلي التجاري بأنه خاضع لمؤسسة النقد العربي.
  4. قرض البنك الأهلي التجاري قرض شخصي بمبلغ كبير يصل الي 1.5 مليون ريال سعودي، بشروط ميسرة وتسهيلات في الاجراءات.
  5. بعد الحصول علي القرض من الممكن تأجيل سداد الأقساط لمدة 3 أشهر.
  6. قرض شخصي وسرعة في اتخاذ الاجراءات، ويتم المراجعة علي  طلب القرض بعد نصف ساعة  من التقديم وتتم الموافقة فورية  في حالة إذا توافرت الشروط وتقديم الاوراق والمستندات المطلوبة من البنك الأهلي التجاري.
  7. تأمين تكافلي للعميل الحاصل علي القرض، وفي حالة حدوث وفاه، أو عجز أو مرض عضوي يمنعه من العمل لا قدر الله يتم إعفاء المقترض من سداد الأقساط.

شروط الحصول علي قرض شخصي من البنك الأهلي التجاري بالسعودية

يوفر البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودي قروض شخصية بمبالغ كبيرة يصل الي مليون ونصف ريال سعودي، بتسهيلات في اتخاذ الاجراءات وشروط ميسرة وسهلة للراغبين في الحصول علي القرض، وسوف نقدم لكم الشروط المطلوبة من البنك الأهلي للحصول علي القرض، والشروط كالتالي.

  • يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما، ولا يتخطى عمره 60 عاما.
  • الراتب الشهري للعميل المتقدم لقرض البنك الأهلي لا يق عن 3000 ريال سعودي كحد أدني إذا كان موظفاً بالقطاع الحكومي، و4000 ريال سعودي إذا كان عاملا بالقطاع الخاص.
  • لا تقل خدمة العمل للمواطن السعودي عن شهر، ولا تقل خدمة العمل للمقيمين داخل المملكة عن 3 أشهر.
  • يجب الدخول علي الموقع الرسمي لبنك الأهلي والتقديم علي الطلب وتعبئة البيانات وتقديم الاوراق والمستندات، ثم إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *