عروض بنده اليوم hyper panda على الاغذية بأسعار لا تقاوم من عروض هايبر بنده اون لاين

عروض بنده اليوم hyper panda على الاغذية بأسعار لا تقاوم من عروض هايبر بنده اون لاين

عروض بنده اليوم hyper panda نقدمها لكم في كل فروع اسواق بنده على الأغذية بأسعار لا تقاوم بمناسبة العام الهجري الجديد 1443 ضمن عروض هايبر بنده اون لاين panda ، والتي تضم الكثير من السلع الغذائية المتنوع من كبرى شركات التغذية الشهيرة في متاجر السعودية المعروفة، ونخص بالذكر السلع البروتينية من لحوم بنده والدجاج.

عروض بنده اليوم hyper panda على الاغذية بأسعار لا تقاوم من عروض هايبر بنده اون لاين

عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم نعرضها لكم على الأغذية المعدة مسبقًا سريعة التحضير التي يقبل على شرائها الكثير من المستهلكين في السعودية، حيث أنها تتميز بمذاقها اللذيذ الذي يحبه الأطفال والكبار، وكذلك سرعة تحضيرها التي لا تتعدى دقائق معدودة، ولهذا نأتي لكم بكل الأسعار المعلن عنها لمنتجات دجاج بنده المجمدة واللحوم من مختلف الشركات.

عروض بنده

تشتهر عروض بندة الاسبوعية بتنوعها بين الكثير من الشركات المتنوعة، ومن أشهر تلك الشركات ساديا ، التي تضم تشكيلة كبيرة من منتجات الدجاج واللحوم، كما يوجد بها الدجاج المجمد و صدور الدجاج بنده ، بالإضافة إلى وجبات البرجر من اللحم اللحم البقري.

بنده
بنده

panda

  • دجاج مجمد من ساديا وزن 600 جرام بسعر 9.95 ريال سعودي بدلًا من 142.95 ريال سعودي.
  • دجاج مجمد وزن 800 جرام بسعر 114.95 ريال سعودي بدلًا من 143.95 ريال سعودي.
  • دجاج مجمد من ساديا 1000 جرام بسعر 126.95 ريال سعودي بدلًا من 152.95 ريال سعودي.
  • صدور دجاج مجمد من ساديا وزن 450 جرام بسعر 12.50 ريال سعودي بدلًا من 15.95 ريال سعودي.

بنده

يوجد لدى موقع بنده حصريًا خصومات على منتجات شركة امريكانا ، والتي هي من الشركات المعروفة عالميًا في مجال صناعة الأغذية، وخاصةً وجبات الدجاج والبرجر، مع اللحوم المصنعة أيضًا المتاحة في سوق باندا السعودي.

هايبر بنده
هايبر بنده

hyper panda

  • صدور دجاج طرية من أمريكانا americana ، بسعر 16.95 ريال سعودي بدلًا من 29.50 ريال سعودي للوزن 1 كيلو جرام.
  • اسكالوب أو قطع فيليه الدجاج امريكانا بسعر 19.95 ريال سعودي بدلًا من 34.95 ريال سعودي، للوزن 750 جرام.
  • برجر الدجاج بالبقسماط امريكاتا ، 1+2 ، العبوة بوزن 850 جرام، بسعر 52.50 ريال سعودي بدلًا من 86.85 ريال سعودي.

هايبر بنده

أيضًا من ضمن الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية نجد منتجات الكبير من المخبوزات والخضراوات وكذلك الكثير من الأكلات التي تعتمد على الدجاج بشكل أساسي، وفي التالي كل الأسعار المطروحة لدى هايبر بنده أون لاين في هذا الأسبوع.

hyper panda
hyper panda

قدمنا لكم خصومات بندة عروض الجديدة لهذا الأسبوع والتي تنوعت ما بين الدجاج واللحم، وتستمر معكم حتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر محرم 1443 ، وهذا بمناسبة العام الهجري الجديد، فتابعونا للمزيد من الخصومات والتخفيضات التي نقدمه لكم يوميًا من المتاجر السعودية الكبيرة، وكذلك المواقع الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وأيضًا الإلكترونيات بكل أنواعها من أجهزة وجوالات وتابلت وايباد وشاشات، كل هذا وأكثر تجدوه معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *