عروض من العثيم اليوم 11 أغسطس 2021 مع مهرجان العروض الجديدة

عروض من العثيم اليوم 11 أغسطس 2021 مع مهرجان العروض الجديدة

عروض العثيم اليوم 11 أغسطس 2021، توفر إليكم أسواق العثيم كم كبير من العروض وذلك مع نهاية كل أسبوع وذلك لتساعد الجميع في الحصول على كافة المنتجات وبأقل الأسعار، فأهم ما تتسم به أسواق العثيم هي أسعارها ومنتجاتها الطازجة على الرغم من قلة الأسعار، فإذا كنتم في حاجة لشراء المنتجات الغذائية وتبحثون عن سوق للتعامل معه فنؤكد إليكم سرعة التوجه إلينا وستحصلون على أفضل المنتجات بكل تأكيد.

عروض أسواق العثيم اليوم

يرغب كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية أن يحصلوا على منتجات غذائية طازجة فما عليكم سوى التعامل معنا وستحصلون على كل ما ترغبون في الحصول عليه ببكل تأكيد فيمكن الأن الحصول على كافة مستلزماتكم المنزلية من خلال التعامل مع أسواقنا.

عروض أسواق العثيم السعودية

عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم

فتوفر إليكم مزيل بقع فانيش بالإضافة للهدية كما أنها تقدم مطهر ومعقم وجينتو 750 مل ومعطر جو فيبريز الخزامي 300 مل ومنظف سوبر جل فلاش 2 كجم ولوشن وجونسون خلاصة التوت 150 مل وملين كمفورت ومركز أوركيد ومسك وصابون صحون جف مضاد بكتيريا 750 مل وشامبو صانسيلك 400 مل وفوط صحية الوزير كبير بالأجنحة 50 حبة وشامبو شولدرز انتعاش جليد 400 مل.

عروض أسواق العثيم

تشمل العروض أيضاً على قصدير أورنكس وجل أريال لغسالات أوتوماتيك 3 لتر ملين دواني نسيم الوادي 3 لتر بالإضافة لصابون ديتول الأصلي، يحتوي العرض على كرواسون شوكولاتة ولحم عجل بلدي بالعظم وزيتون هالي أسباني أخضر ومناديل وجه ركس سوفت.

خصومات أسواق العثيم في المملكة العربية

إذا كنتم في حاجة للحصول على أفضل المنتجات وتبحثون عن متجر ليقدم إليكم المنتجات بكل تأكيد لن تجدوا أمهر من أسواق العثيم، فمن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها هي حليب المراعي طويل الأجل 1 لتر ومناديل وجه فاين مع ثلاثة حبات مجانية وحفائظ بامبرز.

عروض أسواق العثيم هذا الأسبوع

ويشمل العرض أيضاً على جميع أنواع الخضروات بالإضافة للفواكه التي من أهمها العنب والتفاح والكمثرى ويشمل أيضاً على الحبحب والباذنجان والأسود الرومي الطازج وطماطم محلي وثوم بشبك وعصير بجميع الأنواع، فإذا كنتم في حاجة للحصول على هذه الأغراض يمكنكم التوجه إلى أسواق العثيم.

عروض العثيم اليوم

وتشمل عروض أسواق العثيم دجاج لاتينا مجمدة ويمكن تحضيره الدجاج بأكثر من طريقة يمكن تحضيرها في الكبسة بالدجاج أو دجاج مشوي أو يمكن تقطيعه ويحضر بخلطة دجاج كنتاكي، وتحتوي العروض أيضا على صدور دجاج لاتينا والوزن 2.5 كيلو ويمكن تحضيره أيضاً دجاج كنتاكي أو دجاج بانيه.

عروض أسواق العثيم الجديدة

توافر أسواق العثيم اليوم عروض جديدة وتستمر هذه العروض والخصومات حتى يوم 17 أغسطس 2021، ومن أهم هذه العروض زيت شمس دوار الشمس 2 حبة والوزن 2.5 لتر وهذا الزيت يمكن استخدام في طهي الطعام أو القلي، وتضم العروض شابورة دقيق قمح ويمكن استخدام في الحلويات وجميع المخبوزات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *