أقوى عروض جرير لجوالات أيفون جديدة مع تقسيط بسعر كاش عرض مغري جدا

أقوى عروض جرير لجوالات أيفون جديدة مع تقسيط بسعر كاش عرض مغري جدا

سعر ايفون 12 برو Max أزرق جرير بتقسيط بسعر كاش بدون فوائد، تعد مكتبة جرير من مواقع القوية والمتميزة في عرض كافة المنتجات التي يحتاج لها المواطنين حيث يكثر البحث لديها عن أسعار الهواتف خاصة أيفون لإنها لا تتوقف عن عروض الأسبوعية المتجددة، كما أن جرير تقدم خدمة تقسيط على الهواتف بدون فوائد وبسعر كاش لكل من المقيمين والمواطنين، ويتوفر لدى جرير أيضا منتجات أخرى من أجهزة إلكترونيه وأدوات مكتبية وأجهزة لوحية ومنزلية وكل ما يخص إلكترونيات الطلاب للدراسة عن بعد، ولكننا خصصنا مقالنا اليوم عن عروض جرير لأيفون 12 برو ماكس الأزرق الأسبوعية، الذي من صدوره ونزوله إلى الأسواق شهد رواج كبير داخل المملكة العربية السعودية وتقدم مكتبة جرير بشكل أسبوعي عروض جديدة على هواتف أيفون وتكون بأسعار منافسة عن باقي متاجر الإلكترونية ويكون أيضا نظام التقسيط لها سهل ويمكن أن يستفيد منه الكل فتابعوا معنا تفاصيل عروض جرير لهاتف أيفون 12 برو.

تقسيط جرير ليس يشمل الجوالات فقط ولكنك يمكنك مع مكتبة جرير أن تفرش بيتك أو مكتبك بكل متطلباته من جرير وبالتقسيط وفق شريعة الإسلامية وبدون فوائد أو مقدم وبسعر كاش، حيث يوجد لدى جرير أكثر من فرع لبيع الشاشات التليفزيونية والأجهزة اللوحية والكهربائية ومستلزمات مكاتب من فرش وامتعة، كما توفر جرير مستلزمات مدارس ومتطلبات التعليم عن بعد وأجهزة تابليت حديثة بكل ماركات الكبرى، ومستلزمات منازل من أجهزة كما يوجد بها فروع لبيع مستلزمات الهواتف من سماعات وساعات إلكترونية وغيرها وذلك يمكن المقيم والمواطن الحصول عليه من خلال تقسيط جرير.

جرير ايفون 12 برو Max الأزرق بالتقسيط

تقدم جرير مجموعة من عروض وخدمات الجديدة وإدخال فروع أخرى إلى مكتبة عروضها الأسبوعية خاصة بالهواتف حيث تتوفر خاصية صيانة وتصليح هواتف المحمولة، كما يوجد فرع بيع أجهزة محدثة وتلك الهواتف يتم تصليحها وعرضها للبيع مع ضمان من مكتبة جرير وتكون بأسعار مخفضة عن سعر هواتف الأخرى ولكننا اليوم سنقدم عروض جرير على آبل أيفون 12 برو ماكس الأزرق وسنعرض لكم كيفية الحصول على ميزة تقسيط مع سعر هاتف بالتقسيط.

آيفون 12 الليلكي جرير بلون الموسم بسعر منافس

  1. آبل أيفون 12 ميني بلون بنفسجي من مكتبة جرير، هواتف الجيل الخامس، مساحة داخلية 64 جيجا بايت، الهاتف لون عصري جديد يزيد إقبال الشراء عليه، متوفر بعروض جرير بسعر 2899 ريال سعودي.
  2. سعر أيفون 12 ميني باللون بنفسجي، سعة 128 جيجا بايت، هواتف تدعم الجيل الخامس، بسعر 3099 ريال سعودي، يتوفر تقسيط للهاتف بدفع 144 ريال سعودي شهريا لمدة 36 شهر.
  3. سعر أيفون 12 باللون الأزرق بسعة داخلية 64 جيجا بايت، هواتف تدعم الجيل الخامس، بسعر 3499 ريال سعودي، في تقسيط جرير بسعر 162 ريال سعودي شهريا على 36 شهر.
  4. سعر أيفون 12 برو ماكس الأزرق، سعة 512 جيجا بايت، هواتف الجيل الخامس، بسعر 6499 ريال سعودي، تقسيط جوال جرير بسعر كاش 301 ريال سعودي شهريا على 36 شهر.

 تقسيط مكتبة جرير لهواتف ايفون 13 برو

  1. التقسيط الأجهزة والهواتف ومشتريات تكون بدون سداد دفعة أولى.
  2. موافقة مكتبة جرير فورية على طلب تقسيط بعد إرسال بيانات العميل.
  3. تمويل شراء بالتقسيط يصل إلى 30.000 ريال سعودي.
  4. تصل فترة تقسيط الأجهزة من 6 شهور إلى 36 شهر.
  5. شراء بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين.
  6. التقسيط متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بسعر كاش.
  7. عند إرسال طلب تقسيط من جرير يتم توجيه إلى شركة كوارا للتمويل مع تأكد من سلامة بيانات.

سعر أيفون 12 برو جرير بالتقسيط بسعر الكاش

هاتف أيفون 12 برو بسعة داخلية 512 جيجا بايت، هواتف الجيل الخامس، باللون الجرافيتي، واللون الفضي، اللون الذهبي، اللون الأزرق المحيطي، متاحة في جرير بسعر 5999 ريال سعودي، بتوفير 200 ريال سعودي عن السعر الأصلي، بسعر تقسيط 205 ريال شهريا لمدة 36 شهر، تلك العرض متوفر لدى جرير بالتقسيط للمقيم وبدون كفيل والمواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *