بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هـ

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هـ

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هـ أصبحت خلال الساعات الأخيرة من أهم الموضوعات التي يبحث عنها كافة المسلمين في جميع أنحاء العالم وذلك حيث أن يفصلنا عن العام الهجري الجديد ساعات قليلة ويرغب المسلمون في تهنئة بعضهم البعض.

ونستقبل سويًا العام الجديد 1444 هـ يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الحالي وبهذه المناسبة السعيدة نقدم لكم أفضل وأروع بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 وأجمل العبارات التي يمكن أن يتم تبادلها في ذكرى الهجرة النبوية لذلك تابعوا معنا السطور التالية كي تتعرفوا أيضًا إلى موعد إجازة عيد رأس السنة الهجرية في كل من مصر والسُّعُودية.

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هـ

  • عام هجري جديد سعيد على كل أحبابي وأتمنى لكم دوام الطاعة والقرب من الله تعالى وأن يديم الله عليكم السعادة والفرحة وكل عام وأنت بصحة وسعادة وخير.
  • كل عام وأنتم وأسركم وأحبائكم إلى الله أقرب أتمنى لكم المغفرة والرحمة من الله تعالى في ذكرى هجرة نبيه الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • نتمنى لكم بداية جديدة وسعيدة مليئة بالبهجة والفرحة مع بداية عام هجري جديد أتمنى لكم أطيب وأرق الأماني وأرجو أن أكون أول المهنئين بالعام الجديد.
  • قلبي ينبض بالسعادة ونرجو من الله أن يديم نعمه وفضله علينا جميعًا وأن يديم علينا فرحة قدوم العام الجديد وسط أحبائنا وأقاربنا.
  • أحب أن أكون أول المهنئين بالعام الهجري الجديد جعل الله كل أيامكم فرحة وخير وبركة وذكر وعبادة.

إجازة رأس السنة الهجرية 1444هـ في مصر والسُّعُودية

يبدأ العام الهجري يوم السبت القادم الموافق الثلاثون من شهر يوليو 2022 وهو إجازة رسمية في كافة القطاعات الخاصة والحكومية في المملكة العربية السُّعُودية.

وقد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري أن غدًا السبت الموافق 30 من يوليو 2022 عطلة رسمية مدفوعة الأجر بالكامل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص لجميع العاملين سواء في الهيئات الحكومية أو الشركات التابعة للحكومة وكذلك الشركات والهيئات الخاصة وذلك بعد ثبوت رؤية هلال شهر محرم ليعلن بداية عام هجري جديد ومرور 1444 عام على هجرة نبينا الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *