قناة طيور الجنة وترددها بيبي 2020 على النايل سات

قناة طيور الجنة وترددها بيبي 2020 على النايل سات

قناة طيور الجنة وترددها، نعلم جيدا أن جميع أبنائنا قد انتهوا تماما من الاختبارات في جميع المواد الدراسية، وأنهم الآن في أجازة نصف العام الدراسي، فلذلك نبحث جميعا عن أفضل القنوات للإستفادة منها، فليس هناك أفضل من قنوات طيور الجنة بيبي وقناة توم وجيري، و قنوات آخرى كثيرة.

إليك تردد قناة طيور الجنة

ولذلك نقوم بنشر قناة طيور الجنة  بيبي وترددها وهو كالتالي: * التردد: 11315 * الإستقطاب: عمودي * معدل الترميز: 27500 * الإتجاه: 4/3.

قناة طيور الجنة ونبذة مختصرة عنها

ونعلم جيدا عزيزي القارئ أن قناة طيور الجنة أنشأت في عام 2008، وأن مؤسسها ومديرها هو خالد مقداد، وقد تخصصت في مجال أناشيد وبرامج الأطفال. كما أنها تقدم بعض البرامج الغنائية لاكتشاف مواهب الصغار. وأيضا تعمل قناة طيور الجنة على إحتواء جميع أفراد الأسرة وتسليتهم كباراً وصغاراً. ثم تطور الأمر بعد ذلك ليتم بث قنوات طيور الجنة بيبى باللغة الإنجليزية.

ثم تبع كل ذلك بث قناة طيور الجنة بيبي التركية وتبث مجموعة من الأناشيد والأغاني. ومنها أنشودة الحروف، وأنشودة الألوان. وأنشودة الديك بيصحى بكير. وكذلك أنشودة دقينا على الباب، وأنشودة ترامبولين. وأنشودة ماجينا يا ماجينا. كما يمكنكم تحديث تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي على النايل سات الجديد، لكي تشاهدوا أمتع أغاني الأطفال، فنجد أن قناة طيور الجنة هي من أفضل قنوات الأطفال التي ترسم البهجة على وجه أطفالنا، كما أنها تعلمهم على الصلاة. وتذكرهم بأوقات الصلاة، وتحدثهم على الصلاة.

رسالة للفن الهادف

ومما سبق نستطيع أن نفهم أهمية أن نغذي أطفالنا وهم في عمر صغيرة. وأن نعلمهم أن حلو الكلام في الأغاني له قيمة كبيرة. بعيداً عن كل الترهات التي انتشرت في الآونة الأخيرة. لكن في كل الأحوال فإن طيور الجنة فن هادف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *